2022-09-30T17:24:47+03:00

قرطبة الاسباني يتعاقد مع البحريني هاشم خليفات لتمثيل فريق الشباب في الموسم الجديد

اللاعب خليفات: أتمنى إسعاد جماهير قرطبة وتشريف البحرين

وسوف ينضم هاشم خليفات في الملاعب الاسبانية وتحديداً مع نادي قرطبة الاسباني ليكون اللاعب البحريني الأول الذي ينضم الي صفوف الأندية الاسبانية. وقد حقق الفريق بدوره نتائج إيجابية عديدة في الفترة الماضية في ظل الدعم والاهتمام الذي يحظى به النادي من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

كما أجرى هاشم خليفات الحوار التالي بعد توقيعه العقد الرسمي:

بدأت ممارسة كرة القدم في سن الرابعة، حين التحقت بأكاديمية أرسنال في البحرين. ثم انتقلت إلى أكاديمية تيكرز البحرين حتى سن الثالثة عشر، وبعد ذلك انضممت إلى نادي النجمة حتى عام 2021.

- ماذا يمثل لك انتقالك إلى نادي قرطبة؟

- من هم الداعمون لمسيرتك الكروية؟

وبالطبع والدي لؤي خليفات الذي قدم لي الكثير من الدعم النفسي خلال السنوات الماضية، ولم يستسلم أبدًا مما جعلني أرغب في بذل المزيد من الجهد والعمل بجدية أكبر لإظهار تقديري لكل ما فعله من أجلي.

- ما هي طموحاتك مع نادي قرطبة؟

- هل سيزيد تمثيلك مع نادي قرطبة مستوياتك الفنية؟

- هل سيكون انضمامك لنادي قرطبة بوابة تمثيلك للمنتخب البحريني؟

- كيف وجدت الوضع في قرطبة حتى الآن؟

بعد اول تدريب لي مع الفريق لاحظت مدى الاهتمام بالبنية التحتية الرياضية و مستوى التفاني للاعبين و المدربين و اللذين كانوا ودودين ورحبوا بي أفضل ترحيب - الجميع لطفاء هنا!


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قرطبة الاسباني يتعاقد مع البحريني هاشم خليفات لتمثيل فريق

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الوطن البحرينية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قرطبة الاسباني يتعاقد مع البحريني هاشم خليفات لتمثيل فريق الشباب في الموسم الجديد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة الوطن البحرينية قرطبة الاسباني يتعاقد مع البحريني هاشم خليفات لتمثيل فريق الشباب في الموسم الجديد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد اللاعب خليفات: أتمنى إسعاد جماهير قرطبة وتشريف البحرينوسوف ينضم هاشم خليفات في الملاعب الاسبانية وتحديداً مع نادي قرطبة الاسباني ليكون اللاعب البحريني الأول الذي ينضم الي صفوف الأندية الاسبانية. وقد حقق الفريق بدوره نتائج إيجابية عديدة في الفترة... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 05:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :