2022-09-30T17:32:47+03:00

بقيادة ناصر بن حمد.. السبت الفحص البيطري لبطولة العالم للجياد الصغيرة في إسبانيا

بقيادة ناصر بن حمد و5 فرسان من الفريق الملكي للقدرة

أبناء الرميحي: معنويات مرتفعة وسنكسب خبرة من قيادة ناصر بن حمد

استعدادات كبيرة للجنة المنظمة وجاهزية تامة للقرية

وسيقود سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة فرسان الفريق الملكي بمشاركة معيوف عبدالعزيز الرميحي، وسلطان عبدالعزيز الرميحي، وعيسى العنزي، ومحمد خالد الرويعي، وخليفة مبارك سبت.

د. خالد: أهداف عديدة لتحقيقها

وأوضح الدكتور خالد أحمد حسن أن الفريق الملكي على أتم الاستعداد لهذه المشاركة بدعم كبير من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والذي قدم دعمه الكبير للفريق وحرص على متابعة كل التفاصيل خلال المرحلة الماضية بهدف تهيئة الأجواء المثالية للفرسان لتقديم أفضل المستويات والخروج بالنتائج الايجابية.

وقال بأن البطولة من المؤكد أن تشهد منافسة قوية في ظل مشاركة عدد كبير من فرسان العالم، وأن الثقة كبيرة بقدرات فرسان الفريق الملكي للقدرة بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في تحقيق أفضل النتائج، متمنيا للفريق التوفيق والنجاح.

الأخوان أبناء الرميحي: سعداء بهذه المشاركة

وقال معيوف عبدالعزيز الرميحي "أنا سعيد بتواجدي مع الفريق الملكي في هذه المشاركة الكبيرة، سأبذل قصارى جهدي لتحقيق أهداف المشاركة بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الداعم الأكبر للفريق، حيث أن دعم سموه يعطينا الحافز لبذل الجهود والمساهمة في تحقيق الاهداف والمراكز المتقدمة".

أما الفارس الشاب سلطان عبدالعزيز الرميحي فأكد بأن قيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ستضاعف من خبراته في سباقات القدرة.

علم المملكة يرفرف

اليوم التدريب الأخير

وكان الفريق الملكي للقدرة خاض تدريبا يوم أمس في قرية البطولة وسط معنويات مرتفعة من كافة الفرسان ومتابعة مستمرة من مدير الفريق الملكي الدكتور خالد أحمد حسن والجهاز الفني للفريق.

استعدادات كبيرة في القرية

وشهدت قرية استعدادات كبيرة من اللجنة المنظمة التي بذلت جهود كبيرة لتأمين الانتهاء من كافة الترتيبات اللازمة للحدث العالمي، حيث تحولت القرية أمس إلى خلية نحل من خلال العمل الدؤوب من القائمين على تنظيم البطولة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بقيادة ناصر بن حمد السبت الفحص البيطري لبطولة العالم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الوطن البحرينية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بقيادة ناصر بن حمد.. السبت الفحص البيطري لبطولة العالم للجياد الصغيرة في إسبانيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة الوطن البحرينية بقيادة ناصر بن حمد.. السبت الفحص البيطري لبطولة العالم للجياد الصغيرة في إسبانيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد بقيادة ناصر بن حمد و5 فرسان من الفريق الملكي للقدرةأبناء الرميحي: معنويات مرتفعة وسنكسب خبرة من قيادة ناصر بن حمداستعدادات كبيرة للجنة المنظمة وجاهزية تامة للقريةوسيقود سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة فرسان الفريق الملكي بمشاركة معيوف عبدالعزيز... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 05:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :