2022-09-30T18:00:04+03:00

بكلمات قوية.. تين هاج يعلق على مواجهة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

شدد الهولندي تين هاغ المدير الفني لمانشستر يونايتد على صعوبة مباراة فريقه المقبلة أمام السيتي في ديربي مانشستر والذي سيقام بعد غدٍ الأحد في قمة مباريات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

تصريحات تين هاج

وقال تين هاغ في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة الأحد:"سأدخل إلى هذه المباراة مركزًا علينا. نريد الفوز في كل مباراة في مانشستر يونايتد والهدف ليوم الأحد لا يختلف".

وأضاف:"قد لعبت الكثير من الديربيات. أعرف ما تعنيه وأعرف التنافس. أعرف أنها أهم مباراة في المنطقة".

ودعم المدرب الهولندي مدافعه ماغواير قائلًا  :"يجب أن أدربه وأدعمه. أستطيع أن أرى قدراته وجودته. لقد لعب ما يقرب 50 مباراة دولية مع إنجلترا، لذا لديه إمكانيات عالية، ونحن جميعًا نؤمن به".

وأكمل حديثه:"لدينا بعض الشكوك حول جاهزية مارسيال، لكنه كان يتدرب طوال الأسبوع، كما هو الحال أيضًا مع راشفورد، لذا نحن سعداء بذلك".

واختتم تصريحاته:"نحن لا نلعب ضد هالاند، نحن نلعب ضد مانشستر سيتي، لدينا ثقة بقدراتنا، إذا لعبنا كفريق، فيمكننا هزيمتهم، هذا هو الإيمان الذي نحتاجه، ونحن نحتاجه أكثر يوم الأحد".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بكلمات قوية تين هاج يعلق على مواجهة مانشستر سيتي في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بكلمات قوية.. تين هاج يعلق على مواجهة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الفجر بكلمات قوية.. تين هاج يعلق على مواجهة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد شدد الهولندي تين هاغ المدير الفني لمانشستر يونايتد على صعوبة مباراة فريقه المقبلة أمام السيتي في ديربي مانشستر والذي سيقام بعد غدٍ الأحد في قمة مباريات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".تصريحات تين هاجوقال تين هاغ في... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 06:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :