2022-09-30T18:00:18+03:00

المملكة تحصد الميداليتين الذهبية والفضية في بطولة العالم للجامعات

حصدت المملكة الميداليتين الذهبية والفضية في بطولة العالم للجامعات في الألعاب القتالية للكارتيه.

وأعلنت وزارة التعليم حصول الطالب طارق حامدي من جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل على المركز الأول ، فيما حصد الطالب سند سفياني من جامعة الملك سعود على المركز الثاني بعد لقائهما في نهائي وزن +84 كجم.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

المملكة تحصد الميداليتين الذهبية والفضية في بطولة العالم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل المملكة تحصد الميداليتين الذهبية والفضية في بطولة العالم للجامعات نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى المملكة تحصد الميداليتين الذهبية والفضية في بطولة العالم للجامعات..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حصدت المملكة الميداليتين الذهبية والفضية في بطولة العالم للجامعات في الألعاب القتالية للكارتيه. وأعلنت وزارة التعليم حصول الطالب طارق حامدي من جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل على المركز الأول ، فيما حصد الطالب سند سفياني من جامعة الملك سعود على... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 06:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :