2022-09-30T18:00:21+03:00

"فرح محفوظ" تتوج بذهبية كأس مصر لسلاح سيف المبارزة شابات

حصدت الطالبة فرح محفوظ، الصف الثالث الإعدادي بمدرسة السلام الخاصة بطنطا٫ الميدالية الذهبية لكأس مصر، ضمن منافسات سلاح سيف المبارزة شابات، البطولة المقامة بصالة 2 داخل مجمع صالات نادي الشمس الرياضي.

وعبر القس باسم بشرى٫ الأمين العام لمدارس سنودس النيل الإنجيلي٫ عن فرحته بأبنة المدرسة الموهوبة، مشيرًا إلى إهتمام جميع مدارس السنودس بالرياضة، فالمشاركة المنتظمة في الأنشطة الرياضية والبدنية توفر فوائد اجتماعية وصحية شتى. فهي لا تؤثر على اللياقة البدنية تأثيراً مباشراً فحسب، بل تغرس أيضاً لدى الأطفال وصغار السن خيارات أساليب حياة صحية، كما أنَّها تساعد على زيادة التواصل مع العائلة والأصدقاء في بيئة اجتماعية ممتعة.

كما اشارت الأستاذ هناء رشدي٫ مديرة مدرسة السلام الخاصة بطنطا، إلى الاهتمام بالرياضة يزيد من التحصيل الدراسي عند الطلاب، ويبعد عنهم الملل من المناهج الدراسية، ويزيد من النمو الاجتماعي والذهني عند الطلبة، لذلك تحاول المدرسة الاهتمام بالأنشطة الرياضية خلال الدوام المدرسي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فرح محفوظ تتوج بذهبية كأس مصر لسلاح سيف المبارزة شابات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "فرح محفوظ" تتوج بذهبية كأس مصر لسلاح سيف المبارزة شابات نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع "فرح محفوظ" تتوج بذهبية كأس مصر لسلاح سيف المبارزة شابات..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حصدت الطالبة فرح محفوظ، الصف الثالث الإعدادي بمدرسة السلام الخاصة بطنطا٫ الميدالية الذهبية لكأس مصر، ضمن منافسات سلاح سيف المبارزة شابات، البطولة المقامة بصالة 2 داخل مجمع صالات نادي الشمس الرياضي. وعبر القس باسم بشرى٫ الأمين العام لمدارس سنودس... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 06:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :