2022-09-30T18:00:43+03:00

ناشئو الهلال يهزمون النصر برباعية

كسب فريق ناشئي الهلال لكرة القدم، مستضيفه النصر بنتيجة (4-1) ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي الممتاز لدرجة الناشئين تحت 17 سنة.

وبهذا الفوز واصل فريق الهلال صدارة الدوري بالعلامة الكاملة (12) نقطة، جمعها من 4 انتصارات، مسجلًا 15 هدف، فيما ولجت شباكة هدف وحيد.

فيما تجمد رصيد نادي النصر عند 7 نقاط في المركز الرابع، حصدها من فوزين وتعادل، قبل أن يخسر لقاء الهلال؛ وأحرز الفريق 12 هدفًا، فيما استقبل 6 أهداف.

يذكر ان الكابتن محمد الشلهوب قائد فريق الهلال السابق، هو من يدرب فريق ناشئي الهلال تحت 17 سنة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ناشئو الهلال يهزمون النصر برباعية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ناشئو الهلال يهزمون النصر برباعية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم ناشئو الهلال يهزمون النصر برباعية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كسب فريق ناشئي الهلال لكرة القدم، مستضيفه النصر بنتيجة (4-1) ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي الممتاز لدرجة الناشئين تحت 17 سنة. وبهذا الفوز واصل فريق الهلال صدارة الدوري بالعلامة الكاملة (12) نقطة، جمعها من 4 انتصارات،... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 06:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم