2022-09-30T18:00:46+03:00

رئيس الاتحاد الدولي للكروكية يصل القاهرة للمشاركة في بطولة مصر الدولية

بطولة مصر الدولية للكروكية المقامة خلال الفترة من 1 إلى 6 أكتوبر 2022.

وقال الدكتور محمد رسلان رئيس الاتحاد المصري للكروكية، عضو المكتب التنفيذى للاتحاد الدولي للكروكية، إن بطولة مصر الدولية هذا العام تقام تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وتقام على ملاعب مركز الشباب بالجزيرة وملاعب نادي الجزيرة الرياضي.

ويشارك في بطولة مصر الدولية 17 لاعب ولاعبة من مختلف دول العالم أبرزهم إنجلترا وأسبانيا والولايات المتحدة الأمريكية وكندا ودولة التشيك وفرنسا وويلز فيما يشارك من مصر 23 لاعب ولاعبة أوائل التصنيف المحلي للعبة.

 ويحرص الاتحاد المصري للكروكية على إقامة بطولة مصر الدولية بشكل دوري كل عام ضمن سعيه الدائم لتوسيع قاعدة المشاركة وستقام نسخة العام الحالي بحضور رئيس الاتحاد الدولي السيد إيان بوريدج والذي سيشارك أيضا كلاعب في مباريات البطولة.

 وكشف الدكتور محمد رسلان أن الاتحاد سوف يقدم جوائز قيمة للفائزين بالمراكز الاربعة الاوائل، حيث يحصل الفائز بالمركز الأول على جائزة قدرها 1000 دولار فيما يحصد صاحب المركز الثاني على جائزة قدرها 500 دولار و 300 دولار لصاحب المركز الثالث و 200 دولار للفائز بـ بليت

أقرا ايضاً|

صلاح: لا ألعب من أجل كسر الأرقام القياسية.. والتفاصيل مهمة

الكلمات الدالة :

بطولة مصر الدولية للكروكية

ايان بوريدج

الأتحاد الدولي للكروكية


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رئيس الاتحاد الدولي للكروكية يصل القاهرة للمشاركة في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رئيس الاتحاد الدولي للكروكية يصل القاهرة للمشاركة في بطولة مصر الدولية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابه اخبار اليوم رئيس الاتحاد الدولي للكروكية يصل القاهرة للمشاركة في بطولة مصر الدولية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد بطولة مصر الدولية للكروكية المقامة خلال الفترة من 1 إلى 6 أكتوبر 2022.وقال الدكتور محمد رسلان رئيس الاتحاد المصري للكروكية، عضو المكتب التنفيذى للاتحاد الدولي للكروكية، إن بطولة مصر الدولية هذا العام تقام تحت رعاية الدكتور أشرف... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 06:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم