2022-09-30T18:04:32+03:00

المتعثران أتلتيكو وإشبيلية يتواجهان في قمة الجولة

أحرز أتلتيكو لقب "لا ليغا" أخيراً عامي 2014 و2021، في حين دخل إشبيلية طرفاً في المنافسة أيضاً، واحتل أحد المراكز الأربعة الأولى في المواسم الثلاثة الأخيرة.

سقط النادي الأندلسي في فخ التعادل أمام فياريال 1-1 في المرحلة السادسة قبل توقف المنافسات تمهيداً للنافذة الدولية، في حين باتت الضغوطات تثقل كاهلي لوبيتيغي الذي يدرك جيداً أن أي دعسة ناقصة جديدة أمام "روخيبلانكوس" من الممكن أن تودي به إلى مقصلة الإقالة.

وشرح إيسكو وضع إشبيلية في مقابلة لموقع "موتشوديبورتي" قائلاً "كان هناك الكثير من التغييرات (هذا الصيف)، ووصل العديد من اللاعبين في وقت متأخر من دون أي تحضيرات قبل انطلاق الموسم. هذه امور أثرت كثيرا على الأداء".

وبدوره، يمر أتلتيكو بفترة صعبة اذ يخوض مواجهته المقبلة في ظل خسارته على أرضه في "دربي" العاصمة أمام الجار اللدود ريال 1-2 قبل التوقف الدولي.

كما يأمل أتلتيكو تفادي خسارة ثالثة توالياً في مختلف المسابقات، اذ سقط أمام باير ليفركوزن الألماني صفر-2 في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال سيميوني عقب خسارة "الدربي": "سنتابع العمل ونتطلع لمباراة إشبيلية، ونحن نعلم انه يتوجب علينا أن نتطور وسنفعل ذلك".

ومع بداية مثالية كللها بالعلامة الكاملة في الدوري بعد 6 مراحل و9 انتصارات من 9 مباريات في مختلف المسابقات هذا الموسم، يستعيد ريال جهود مهاجمه الفرنسي كريم بنزيمة الذي عاد إلى التمارين ومن المتوقع أن يشارك أمام أوساسونا.

قال مهاجم منتخب "الديوك" في احتفال صحيفة "ماركا" تكريماً لأفضل اللاعبين "سأحاول أن أبذل المزيد"، مضيفاً "هذا يتضمن الفوز بالدوري، تسجيل الكثير من الأهداف والأهم، الاستمتاع داخل الملعب".

ويأمل النادي الكاتالوني العودة بالنقاط الثلاث لتضييق الخناق أكثر على غريمه اللدود ريال، بانتظار أي دعسة ناقصة أو خدمة جليلة يقدمها له أوساسونا عندما يواجه المتصدر يوم الأحد.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

المتعثران أتلتيكو وإشبيلية يتواجهان في قمة الجولة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل المتعثران أتلتيكو وإشبيلية يتواجهان في قمة الجولة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب العربية نت المتعثران أتلتيكو وإشبيلية يتواجهان في قمة الجولة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أحرز أتلتيكو لقب "لا ليغا" أخيراً عامي 2014 و2021، في حين دخل إشبيلية طرفاً في المنافسة أيضاً، واحتل أحد المراكز الأربعة الأولى في المواسم الثلاثة الأخيرة.سقط النادي... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 06:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم