2022-09-30T18:08:21+03:00

بكلمات قوية.. تشافي يعلق على مواجهة برشلونة ضد ريال مايوركا

تحدث تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، عن مباراة فريقه غدًا أمام مضيفه ريال مايوركا في الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

تصريحات تشافي

وأضاف:"لديهم خط وسط رائع، ودفاع جيد، ويلعب بطريقة مباشرة. أعتقد أنها ستكون مباراة علينا أن نستحوذ فيها على الكرة".

وتابع:"اللعب بعد التوقف الدولي يكون صعبًا دائمًا، لكننا سنحاول الفوز بالنقاط الثلاث".

وواصل:"أنا محبط من كثرة الإصابات لكن علينا أن نظل إيجابيين. كل لاعب مصاب هو مهم لنا. لكن ما حصل قد حصل، والآن نملك مشوارًا حتى التوقف للمونديال. علينا أن نكون حذرين، ونهتم بكل التفاصيل".

وأشار:": هذه هي الفرصة التي علينا أن نُظهر فيها أننا نملك عمقًا حقيقيًا في التشكيلة".

وأردف:"لدينا بعض الخيارات في مركز الظهير الأيمن، مثل سيرجي روبيرتو، أو مارك كاسادو من الفريق الثاني، أو ربما نستعمل ظهيرًا أيسر هناك".

وأوضح:"عثمان ديمبلي بخير وهو جاهز للعب في مباراة الغد بنسبة 100%".

وأشار:"الجميع يعلم علاقتي الرائع مع لويس إنريكي، لقد دربني هنا في البارسا. نتواصل دائمًا ونتحدث دائمًا. أحدثه دائمًا عن لاعبي الفريق، وأشرح له تفاصيل كل لاعب إسباني ومدى تعبه أو جاهزيته".

وأضاف:"إصابات اللاعبين سوء حظ ليس خطأ أي شخص. بيليرين أصيب وهو معنا في الفريق. كل ما نتمناه أن يتعافى كل اللاعبين، ويعودون للملاعب بأسرع فرصة ممكنة".

وأكمل:"ما أفكر به حاليًا هو الفوز غدًا. علينا أن نفعل ذلك، ونظهر شخصيتنا وقوتنا. غدًا مباراة صعبة أمام خصم قوي".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بكلمات قوية تشافي يعلق على مواجهة برشلونة ضد ريال مايوركا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بكلمات قوية.. تشافي يعلق على مواجهة برشلونة ضد ريال مايوركا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الفجر بكلمات قوية.. تشافي يعلق على مواجهة برشلونة ضد ريال مايوركا ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تحدث تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، عن مباراة فريقه غدًا أمام مضيفه ريال مايوركا في الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا". تصريحات تشافي وأضاف:"لديهم خط وسط رائع، ودفاع جيد، ويلعب بطريقة مباشرة. أعتقد أنها ستكون مباراة علينا... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 06:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم


قبل ساعة و 2 دقيقة