2022-09-30T18:24:16+03:00

غوارديولا يكشف عن مدة إصابة ستونز

وأصيب ستونز في عضلات الفخذ الخلفية خلال تعادل إنجلترا مع ألمانيا بدوري الأمم الأوروبية يوم الاثنين ما أثار الشكوك حول لحاقه بنهائيات كأس العالم التي تنطلق في 20 نوفمبر المقبل.

وانسحب فيلبس من تشكيلة إنجلترا خلال مواجهتي إيطاليا وألمانيا هذا الشهر للخضوع لجراحة وأكد المدرب الإسباني أن لاعب الوسط يتعافى بشكل جيد.

ويدخل سيتي قمة مانشستر بفارق نقطة واحدة خلف المتصدر أرسنال، وسيواجه يونايتد المنتفض الذي فاز في آخر أربع مباريات بالدوري بعد بداية سيئة.

ويحتل يونايتد المركز الخامس برصيد 12 نقطة بفارق خمس نقاط خلف سيتي وتتبقى مباراة لفريق المدرب إيريك تن هاغ.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

غوارديولا يكشف عن مدة إصابة ستونز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل غوارديولا يكشف عن مدة إصابة ستونز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب العربية نت غوارديولا يكشف عن مدة إصابة ستونز..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وأصيب ستونز في عضلات الفخذ الخلفية خلال تعادل إنجلترا مع ألمانيا بدوري الأمم الأوروبية يوم الاثنين ما أثار الشكوك حول لحاقه بنهائيات كأس العالم التي تنطلق في 20 نوفمبر... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 06:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :