2022-09-30T18:24:24+03:00

مانشستر يونايتد يسيطر على جوائز الأفضل في الشهر للمرة الثالثة

سيطر فريق مانشستر يونايتد، على جوائز الأفضل في شهر سبتمبر 2022، بعد إعلان رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج»، اليوم الجمعة، حصول كل من المدير الفني إريك تين هاج، وماركوس راشفورد، على جائزتي أفضل مدرب ولاعب في الشهر الجاري.

راشفورد أفضل لاعب في شهر سبتمبر

حسم راشفورد مهاجم المان يونايتد، جائزة لاعب شهر سبتمبر، بعدما سجل هدفين وصنع مثلهما خلال 4 مباريات في سبتمبر الذي ينتهي اليوم، وتفوق على كل من، البلجيكي كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي، بيير إيميل هوبيرج لاعب خط وسط توتنهام، فيليب بيلينج لاعب بورنموث، أليكس إيوبي لاعب إيفرتون، وجاكوب رامزي لاعب أستون فيلا.

وأسهم راشفورد، في أهداف فريقه خلال الشهر الجاري أمام ليستر سيتي وأرسنال بنسبة 100%، ليحصل على جائزة أفضل لاعب في الشهر للمرة الثانية في تاريخه بعد جائزة شهر يناير 2019.

تين هاج أفضل مدرب في شهر سبتمبر

كما حصل الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، على جائزة أفضل مدرب في شهر سبتمبر الحالي، بعد منافسة قوية مع أنطونيو كونتي مدرب توتنهام هوتسبير، وجاري أونيل مدرب بورنموث.

قاد تين هاج، الشياطين الحمر، للفوز على ليستر سيتي بهدف نظيف وهزيمة أرسنال بنتيجة 3-1، حيث كانت الخسارة الأولي للجانرز هذا الموسم.

وتعد هذه المرة الأولى منذ يناير 2019، التي يحقق فيها مدرب لليونايتد، جائزة مدرب الشهر في البريميرليج، عندما فاز بها النرويجي أولي جونار سولشاير.

راشفورد وتين هاج

ثنائية الجوائز في نفس الشهر 

وتعد هذه المرة التي يفوز بها لاعب ومدرب من مانشستر يونايتد بجائزتي الأفضل في نفس الشهر، هي الثالثة، حيث حدث ذلك في عام 2011 ، عندما حقق السير أليكس فيرجسون، ومهاجم الفريق السابق ديميتار بيرباتوف، وأيضًا في عام 2019، بثنائية سولشاير وراشفورد. 

ويحل مان يونايتد، ضيفًا على مانشستر سيتي، في قمة الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الأحد المقبل، على ملعب الاتحاد معقل السماوي في ديربي مدينة مانشستر.

ويحتل مانشستر يونايتد، المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 12 نقطة من 6 مباريات، فيما يحتل مانشستر سيتي، مركز الوصافة برصيد 17 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن أرسنال المتصدر، وكلاهما لعب 7 لقاءات.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مانشستر يونايتد يسيطر على جوائز الأفضل في الشهر للمرة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مانشستر يونايتد يسيطر على جوائز الأفضل في الشهر للمرة الثالثة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز مانشستر يونايتد يسيطر على جوائز الأفضل في الشهر للمرة الثالثة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سيطر فريق مانشستر يونايتد، على جوائز الأفضل في شهر سبتمبر 2022، بعد إعلان رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج»، اليوم الجمعة، حصول كل من المدير الفني إريك تين هاج، وماركوس راشفورد، على جائزتي أفضل مدرب ولاعب في الشهر الجاري.راشفورد أفضل... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 06:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :