2022-09-30T18:24:33+03:00

استئناف جديد من الرائد ضد قرار “الانضباط” بشأن حمدالله

كشف الصحفي في جريدة ”الرياض“ علي المرشود أن إدارة نادي ‎الرائد تقدمت مساء أمس الخميس بمذكرة استئناف جديدة ضد مشاركة عبدالرزاق حمدالله لاعب الاتحاد ضمن لقاء الفريقين في الجولة الثالثة من الدوري السعودي.

وكتب علي المرشود عبر حسابه في موقع ”تويتر“: ”إدارة نادي ‎الرائد وقبل نهاية دوام يوم الخميس، تتقدم بمذكرة استئناف جديدة ضد قرار لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي الصادر برفض احتجاج النادي ضد مشاركة اللاعب المغربي حمدالله في لقاء الفريقين في الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي“.

وكانت لجنة الانضباط والأخلاق قد رفضت في وقت سابق الاحتجاج المقدم من نادي الرائد ضد مشاركة عبدالرزاق حمدالله لاعب الاتحاد التي انتهت بفوز الاتحاد (1/0) عن طريق المصري أحمد حجازي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

استئناف جديد من الرائد ضد قرار الانضباط بشأن حمدالله

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل استئناف جديد من الرائد ضد قرار “الانضباط” بشأن حمدالله نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى استئناف جديد من الرائد ضد قرار “الانضباط” بشأن حمدالله..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف الصحفي في جريدة ”الرياض“ علي المرشود أن إدارة نادي ‎الرائد تقدمت مساء أمس الخميس بمذكرة استئناف جديدة ضد مشاركة عبدالرزاق حمدالله لاعب الاتحاد ضمن لقاء الفريقين في الجولة الثالثة من الدوري السعودي. وكتب علي المرشود عبر حسابه في موقع ”تويتر“:... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 06:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :