2022-09-30T18:32:31+03:00

تن هاغ ينضم للمدافعين عن ماغواير: أثق به

وسيخوض مانشستر يونايتد خلال عطلة نهاية الأسبوع أول مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ فوزه على أرسنال 3 - 1 يوم 4 سبتمبر، بعد تأجيل مباراتيه أمام كريستال بالاس وليدز بسبب وفاة الملكة.

وتعرض ماغواير لكدمة خلال فترة التوقف الدولي مع المنتخب الإنجليزي- وهي الفترة التي قضاها راشفورد ومارسيال في التدريب لاستعادة لياقتهما.

وأضاف: ولكنه تدرب مع الفريق طوال الأسبوع لذلك أنا سعيد للغاية بوضعه. إنه يقدم أداء رائعا في التدريبات، ويترك لدينا انطباعا جيدا.

ولعب ماغواير بشكل كامل في المباراة التي خسرها المنتخب الإنجليزي أمام نظيره الإيطالي يوم الجمعة الماضي، كما لعب لمدة 90 دقيقة أخرى أمام المنتخب الألماني، عندما منح المنتخب الألماني ركلة جزاء وفقد الكرة بشكل غريب قبل أن يسجل المنتخب الألماني هدفه الثاني.

ولكن تين هاغ، مثل مدرب إنجلترا، مازال يثق في ماغواير ومتأكد من أن اللاعب سيتحسن.

وأضاف: في الفترة التي عملت معه في استعدادات ما قبل الموسم، كان جيدا، أعتقد أنه كان جيدا للغاية- في التدريبات والمباريات.

وأردف: ترى مسيرته، تقريبا خاض 50 مباراة دولية مع إنجلترا. مع ليستر ومانشستر يونايتد، يقدم عروض جيدة لذلك ما تراه هو أنه يتمتع بإمكانات عالية.

وختم: هذا ما قلته له. واثق من قدرته على القيام بهذا. سيقلب الأمور. أنا مقتنع بهذا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تن هاغ ينضم للمدافعين عن ماغواير أثق به

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تن هاغ ينضم للمدافعين عن ماغواير: أثق به نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب العربية نت تن هاغ ينضم للمدافعين عن ماغواير: أثق به..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وسيخوض مانشستر يونايتد خلال عطلة نهاية الأسبوع أول مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ فوزه على أرسنال 3 - 1 يوم 4 سبتمبر، بعد تأجيل مباراتيه أمام كريستال بالاس... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 06:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم