2022-09-30T18:36:24+03:00

تأجيل مباريات الجولة الأولى من الدوري التونسي

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم تأجيل مباريات الجولة الأولى من بطولة الدوري، التي كان مقرر أن تنطلق اليوم الجمعة.

وأضاف الاتحاد التوسني في بيان: "بناء على التعليمات الواردة على الجامعة التونسية لكرة القدم من طرف السلطة الأمنيّة بخصوص اِستحالة تأمين مباريات الجولة الأولى من بطولة الرابطة المحترفة الأولى للموسم الرياضي 2022/2023 المبرمجة ليومي الجمعة 30 سبتمبر 2022 و السبت 01 أكتوبر 2022، لقد تقرّر تأجيل موعد اِنطلاق مباريات الجولة الأولى إلى موعد لاحق"."كما تقرر دعوة رؤساء أندية الرابطة المحترفة الأولى لحضور اِجتماع عاجل و ذلك يوم السبت 01 أكتوبر 2022 بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم".

جاء قرار تأجيل الجولة الأولى من الدوري التونسي قبل 4 دقائق من موعد انطلاق مباريات اليوم، إذا كان من المقرر أن يلعب الترجي ضد الصفاقسي والأولمبي الباجي ضد الاتحاد المنستيري واتحاد بن قردان ضد أولمبيك سيدي بوزيد


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تأجيل مباريات الجولة الأولى من الدوري التونسي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تأجيل مباريات الجولة الأولى من الدوري التونسي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابه اخبار اليوم تأجيل مباريات الجولة الأولى من الدوري التونسي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم تأجيل مباريات الجولة الأولى من بطولة الدوري، التي كان مقرر أن تنطلق اليوم الجمعة.وأضاف الاتحاد التوسني في بيان: "بناء على التعليمات الواردة على الجامعة التونسية لكرة القدم من طرف السلطة الأمنيّة... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 06:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم