2022-09-30T18:36:46+03:00

ترتيب الدوري الإسباني قبل انطلاق الجولة السابعة.. الريال يتصدر وبرشلونة يطارده

تعود عجلة الدوري الاسباني للدوران اليوم الجمعة، حيث تستعد الأندية لاستئناف مبارياتها في مسابقة "لاليجا"، ضمن منافسات الجولة السابعة بعد التوقف الدولي الذي دام لمدة أسبوعين.

وتستأنف مباريات الليجا الإسبانية، بافتتاح الأسبوع السابع من المسابقة بلقاء أتلتيك بلباو وألميريا، وبعودة الدوريات الأوروبية المختلفة.

ترتيب الدوري الاسباني.. الريال ينفرد بالقمة 

ويعتلى ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الاسباني برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز في 6 مواجهات بالعلامة الكاملة مسجلاً 17 هدفاً وتلقي 6 فقط.

ترتيب الدوري الاسباني.. برشلونة يطارد ريال مدريد 

بينما يتواجد برشلونة في وصافة جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 16 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في واحدة وعدم تلقي أية هزائم وتسجيل 18 هدفاً وتلقي واحد فقط.

وفي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الاسباني تواجد فريق ريال بيتيس برصيد 15 نقطة جمعها من 5 انتصارات وخسارة وحيدة وتسجيل 10 أهداف وتلقي 4.

ترتيب الدوري الاسباني 

ويحل فريق أتلتيك بيلباو في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 13 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة مثلها وتسجيل 12 هدفاً وتلقي 4 فقط.

ترتيب الدوري الإسباني قبل الجولة السابعة 

وحجز فريق أوساسونا المركز االخامس بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات وتلقي هزيمتين وتسجيل 7 أهداف وتلقي5.

وسادساً حل نادي فياريال برصيد 11 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 2 وخسارة واحدة وتسجيل 10 أهداف وتلقي 2.

بينما يتواجد أتلتيكو مدريد في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 10 نقاط فقط سجلها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة 2 وتسجيل 10 أهداف وتلقي 6.

جدول ترتيب الدوري الاسباني 

ويأتي ترتيب جدول الدوري الإسباني على النحو التالي:

ترتيب الدوري الاسباني


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ترتيب الدوري الإسباني قبل انطلاق الجولة السابعة الريال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ترتيب الدوري الإسباني قبل انطلاق الجولة السابعة.. الريال يتصدر وبرشلونة يطارده نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع ترتيب الدوري الإسباني قبل انطلاق الجولة السابعة.. الريال يتصدر وبرشلونة يطارده..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تعود عجلة الدوري الاسباني للدوران اليوم الجمعة، حيث تستعد الأندية لاستئناف مبارياتها في مسابقة "لاليجا"، ضمن منافسات الجولة السابعة بعد التوقف الدولي الذي دام لمدة أسبوعين.وتستأنف مباريات الليجا الإسبانية، بافتتاح الأسبوع السابع من المسابقة بلقاء... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 06:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :