2022-09-30T18:40:25+03:00

موعد مباراة تشيلسي وكريستال بالاس في الدوري الانجليزي الممتاز وتردد القنوات الناقلة لها

يستعد فريق تشيلسي لخوض مواجهة نارية أمام نظيره كريستال بالاس، ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023، في الجولة التاسعة من البريميرليج في الأول من أكتوبر.

موعد مباراة تشيلسي ضد كريستال بالاس

وتبدأ مجريات مواجهة العملاق اللندني أمام نظيره كريستال بالاس، في تمام الساعة الرابعة عصر غدا السبت الموافق 1 أكتوبر، بتوقيت القاهرة، والخامسة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب "سيلهرست بارك".

تشكيل تشيلسي ضد كريستال بالاس

حراسة المرمى: كيبا.

الدفاع: جيمس، أزبيليكويتا، تياجو سيلفا وكوكوريلا.

الوسط: ماونت، كوفاسيتش وجورجينيو.

الهجوم: سترلينج، أوباميانج وهافيرتز.

ترتيب تشيلسي في الدوري الإنجليزي

وتحتل كتيبة البلوز المركز السابع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023، برصيد 10 نقاط، بعد تحقيق 3 انتصارات، وتعادل وهزيمتين.

تردد القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وكريستال بالاس

وتمتلك مجموعة قنوات BEIN SPORT القطرية، حقوق بث وإذاعة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023، حصري ومباشر عبر قنواتها المختلفة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة تشيلسي وكريستال بالاس في الدوري الانجليزي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة تشيلسي وكريستال بالاس في الدوري الانجليزي الممتاز وتردد القنوات الناقلة لها نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الفجر موعد مباراة تشيلسي وكريستال بالاس في الدوري الانجليزي الممتاز وتردد القنوات الناقلة لها..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستعد فريق تشيلسي لخوض مواجهة نارية أمام نظيره كريستال بالاس، ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023، في الجولة التاسعة من البريميرليج في الأول من أكتوبر.موعد مباراة تشيلسي ضد كريستال بالاسوتبدأ مجريات مواجهة العملاق اللندني أمام نظيره... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 06:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :