2022-09-30T18:48:34+03:00

رسمياً.. قبول طعن تشيلي ضد مشاركة الإكوادور في المونديال

قالت محكمة التحكيم الرياضية، اليوم الجمعة، إنها سجلت طعناً من الاتحاد التشيلي لكرة القدم، على قرار الاتحاد الدولي "فيفا"، بالسماح للإكوادور بخوض كأس العالم، رغم مزاعم الدفع بلاعب لا يحق له المشاركة. رفض الفيفا في وقت سابق هذا الشهر طعناً في قضية اللاعب الإكوادوري بايرون كاستيو، الذي تزعم تشيلي أنه لم يكن مؤهلاً للعب التصفيات لأنه ولد في كولومبيا.

وخاض كاستيو ثماني مباريات مع الإكوادور في تصفيات كأس العالم، ولعب مرتين أمام تشيلي.

واحتلت الإكوادور المركز الرابع لتتأهل لكأس العالم، وستواجه صاحبة الضيافة قطر في مباراة الافتتاح، بينما أخفقت تشيلي في التأهل بعد أن جاءت في المركز السابع.

ونفت الإكوادور أن كاستيو غير مؤهل للعب بقميصها.

وذكرت محكمة التحكيم الرياضية، أنها قبلت طعنا أيضاً من اتحاد بيرو، إذ احتلت بيرو المركز الخامس، لتفقد فرصة التأهل المباشر ثم خسرت من أستراليا في الملحق.

ومن المتوقع صدور قرار بحلول العاشر من نوفمبر (تشرين الثاني) قبل أيام من انطلاق كأس العالم.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رسميا قبول طعن تشيلي ضد مشاركة الإكوادور في المونديال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رسمياً.. قبول طعن تشيلي ضد مشاركة الإكوادور في المونديال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب موقع 24 رسمياً.. قبول طعن تشيلي ضد مشاركة الإكوادور في المونديال ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قالت محكمة التحكيم الرياضية، اليوم الجمعة، إنها سجلت طعناً من الاتحاد التشيلي لكرة القدم، على قرار الاتحاد الدولي "فيفا"، بالسماح للإكوادور بخوض كأس العالم، رغم مزاعم الدفع بلاعب لا يحق له المشاركة. رفض الفيفا في وقت سابق هذا الشهر طعناً في قضية... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 06:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :