2022-09-30T18:52:11+03:00

الداخلية يتعاقد مع وليد مصطفى لاعب الأهلي

05:49 م | الجمعة 30 سبتمبر 2022

وليد مصطفى لاعب الأهلي

أعلن نادي الداخلية التعاقد مع وليد مصطفى، لاعب نادي الأهلي لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية استعدادًا للموسم الجديد.

الداخلية يتعاقد مع لاعب الأهلي 

نادي الداخلية تعاقده مع وليد مصطفى من النادي الأهلي، لمدة موسم على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، طبقا للموقع الرسمي للفريق الصاعد حديثا.

وكان وليد مصطفى قد قضى الموسم الماضي معارًا إلى نادي غزل المحلة وساهم في بقاء زعيم الفلاحين بالدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

وبات وليد مصطفى ثالث لاعبي يحصل عليه نادي الداخلية من النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث كان قد تعاقد مع الثنائي مصطفى فوزي وميدو حسام لمدة موسم على سبيل الإعارة.

ويواصل نادي الداخلية تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادا للموسم الجديد.

كما تعاقد نادي الداخلية مع النيجيري كريستوفر جون ليكون أجنبي جديد في قائمة الفريق بالموسم الجديد.

تعاقدات الداخلية 

محمد نجيب في صفقة انتقال حر.

كما تعاقد مع لاعبين أجانب وهم، عبدالله أوجيفيني وشيمزي كليتشي وألان كيامبادي وسيرجي إيرك وفانوم ألفريد.

ويتولى رضا شحاتة تدريب نادي الداخلية في الموسم الجديد، خلفًا لسيد عيد الذي صعد بالفريق إلى الدوري المصري في الموسم الماضي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الداخلية يتعاقد مع وليد مصطفى لاعب الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الداخلية يتعاقد مع وليد مصطفى لاعب الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن الداخلية يتعاقد مع وليد مصطفى لاعب الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 05:49 م | الجمعة 30 سبتمبر 2022 وليد مصطفى لاعب الأهلي أعلن نادي الداخلية التعاقد مع وليد مصطفى، لاعب نادي الأهلي لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية استعدادًا للموسم الجديد.الداخلية يتعاقد مع لاعب الأهلي نادي... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 06:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :