2022-09-30T19:00:51+03:00

الهلال والنصر والاتحاد يطالبون بحكام أجانب في مبارياتهم

تحركت أندية الهلال والنصر والاتحاد من أجل جلب حكام أجانب لمبارياتهم المقبلة في دوري روشن السعودي.

وتلقى حساب اتحاد كرة القدم مبالغ مالية من هذه الأندية من أجل إسناد مهام التحكيم في مبارياتهم لحكام أجانب، وفقا لـ”الرياضية”.

وأودع الاتحاد 350 ألف ريال لجلب حكام أجانب في مواجهتيه أمام الفتح في جدة، وضمك، في حين أودع النصر 175 ألف ريال في حساب اتحاد القدم قيمة طاقم التحكيم الأجنبي لقيادة مباراة الفريق أمام أبها، كما أودع الهلال المبلغ ذاته أمام الشباب.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الهلال والنصر والاتحاد يطالبون بحكام أجانب في مبارياتهم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الهلال والنصر والاتحاد يطالبون بحكام أجانب في مبارياتهم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الهلال والنصر والاتحاد يطالبون بحكام أجانب في مبارياتهم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تحركت أندية الهلال والنصر والاتحاد من أجل جلب حكام أجانب لمبارياتهم المقبلة في دوري روشن السعودي. وتلقى حساب اتحاد كرة القدم مبالغ مالية من هذه الأندية من أجل إسناد مهام التحكيم في مبارياتهم لحكام أجانب، وفقا لـ”الرياضية”. وأودع... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 07:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم