2022-09-30T19:00:56+03:00

مصطفى فتحي ينضم لمعسكر بيراميدز بدبي.. ويشارك في التدريبات اليوم

05:58 م | الجمعة 30 سبتمبر 2022

مصطفى فتحي ينضم لمعسكر بيراميدز

كشف نادي بيراميدز، عن انضمام لاعبه الجديد مصطفى فتحي، لمعسكر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، المقام في دبي، استعداداً لبداية الموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز، بالإضافة لمشاركته في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

بيراميدز يعلن انتظام مصطفى فتحي في تدريبات الفريق بـ دبي مساء اليوم

مصطفى فتحي صاحب الـ 28 عاماً، سوف يشارك في التدريب المسائي للفريق اليوم، وذلك من أجل تجهيز للمشاركة في المباريات قبل انطلاق الموسم الجديد.

بيراميدز يواصل استعداداته للموسم الجديد

بيراميدز استعداداته للموسم الجديد، حيث يستمر معسكره في دبي حتى يوم الإثنين المقبل، قبل عودته إلى القاهرة لختام الاستعدادات لمواجهتي هلال الساحل السوداني، ضمن منافسات دور الـ 32 من كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وكان فريق بيراميدز قد خاض مباراة ودية ضد فريق جولف يونايتد الإماراتي، وتفوق فيها بثلاثية نظيفة، سجلها التونسي فخر الدين بن يوسف «هدفان» ودودو الجباس.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مصطفى فتحي ينضم لمعسكر بيراميدز بدبي ويشارك في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مصطفى فتحي ينضم لمعسكر بيراميدز بدبي.. ويشارك في التدريبات اليوم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن مصطفى فتحي ينضم لمعسكر بيراميدز بدبي.. ويشارك في التدريبات اليوم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 05:58 م | الجمعة 30 سبتمبر 2022 مصطفى فتحي ينضم لمعسكر بيراميدز كشف نادي بيراميدز، عن انضمام لاعبه الجديد مصطفى فتحي، لمعسكر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، المقام في دبي، استعداداً لبداية الموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز،... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 07:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :