2022-09-30T19:00:57+03:00

أوجستي يعلن قائمة الأهلي لكرة السلة بالبطولة العربية..تواجد والتر هودج

05:57 م | الجمعة 30 سبتمبر 2022

أوجستي بوش

الأهلي، عن قائمة الفريق التي ستخوض منافسات البطولة العربية للأندية بالكويت.

وضمت قائمة الفريق كلا من: سيف سمير ومحمد أبو النصر وإيهاب أمين وعمرو الجندي وعمر طارق وأحمد مهيب وعمرو زهران وعمر عزب ومروان سرحان وأحمد إسماعيل ومؤمن طارق خيري وعبد الله ناصر ومايكل فاكوادي ووالتر هودج.

جدول مباريات الأهلي في البطولة

وجاء جدول مباريات الأهلي في البطولة كالتالي:

الأهلي × الميناء اليمني الأربعاء 5 أكتوبر

الأهلي × الغرافة القطري الجمعة 7 أكتوبر

الأهلي × الرياضي اللبناني السبت 8 أكتوبر

الأهلي يوافق على اعتزال الثنائي مودي الجارحي وإبراهيم الجمال

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قد وافق على اعتزال الثنائي مودي الجارحي وإبراهيم الجمال، لاعبا الفريق الأول لكرة السلة «رجال»، بعد الاكتفاء بما قدماه على مدار السنوات الماضية.

وأعرب مجلس إدارة النادي الأهلي عن اعتزازه لما قدمه مودي الجارحي وإبراهيم الجمال من عطاء كبير على مدار سنوات طويلة، كان خلالها اللاعبان نموذجا مشرفا في الاحترافية والعطاء داخل وخارج الملعب.

ولعب الثنائي مودي الجارحي وإبراهيم الجمال على مدار سنوات داخل النادي الأهلي مثالا للتفاني في خدمة الفريق، وساهما في الفوز بالعديد من البطولات والألقاب، التي تجعلهما قدوة للأجيال القادمة.

وجاء اعتزال اللاعبين بعد موسم تاريخي حققا خلاله «رجال سلة الأهلي» العلامة الكاملة من البطولات التي شارك بها، بعد التتويج بخمسة ألقاب وهي: دوري السوبر للمحترفين، والبطولة العربية للأندية، ودوري المرتبط، وكأس مصر، وبطولة منطقة القاهرة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أوجستي يعلن قائمة الأهلي لكرة السلة بالبطولة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أوجستي يعلن قائمة الأهلي لكرة السلة بالبطولة العربية..تواجد والتر هودج نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن أوجستي يعلن قائمة الأهلي لكرة السلة بالبطولة العربية..تواجد والتر هودج..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 05:57 م | الجمعة 30 سبتمبر 2022 أوجستي بوش الأهلي، عن قائمة الفريق التي ستخوض منافسات البطولة العربية للأندية بالكويت.وضمت قائمة الفريق كلا من: سيف سمير ومحمد أبو النصر وإيهاب أمين وعمرو الجندي وعمر طارق وأحمد مهيب وعمرو زهران... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 07:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :