2022-09-30T19:08:28+03:00

"مذبحة التتش".. كولر يطيح بـ 5 لاعبين في الميركاتو الصيفي

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي أن هناك 5 لاعبين سيرحلون عن الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة، وقد يزيد هذا الرقم حال قرر الجهاز الفني عدم حاجته لبعض اللاعبين وتلقي النادي عروض مغرية لهم.

ويأتي ثاني الراحلين اللاعب الشاب الموهوب زياد طارق حيث تتجه النية بشكل كبير إلى إعارته من جديد بعدما قضى من قبل فترة على سبيل الإعارة مع النادي الإسماعيلي حيث يتواجد أكثر من لاعب حاليًا وسيكون كذلك الجناح المهاجم الشاب الشاب رأفت خليل متاحا في سوق الانتقالات الصيفية. 

صفقات النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي 

وأعلن الأهلي في وقت سابق عن حسم صفقتي شادي حسين والبرازيلي سافيو بشكل رسمي،بالإضافة إلى صفقة مصطفي ميسي ويحاول حسم باقي الصفقات استعدادا للموسم الجديد.

ويذكر أن النادي الأهلي اختتم  مباريات الدوري بفوز عريض وكبير على سيراميكا كيلوباترا في الجولة الرابعةوالثلاثون من منافسات الدوري المصري  بنتيجة أربعة أهداف مقابل لاشئ، واحتل المركز الثالث برصيد 70نقطة في جدول ترتيب الدوري المصري النسخة المنقضية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مذبحة التتش كولر يطيح بـ 5 لاعبين في الميركاتو الصيفي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "مذبحة التتش".. كولر يطيح بـ 5 لاعبين في الميركاتو الصيفي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الفجر "مذبحة التتش".. كولر يطيح بـ 5 لاعبين في الميركاتو الصيفي ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي أن هناك 5 لاعبين سيرحلون عن الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة، وقد يزيد هذا الرقم حال قرر الجهاز الفني عدم حاجته لبعض اللاعبين وتلقي النادي عروض مغرية لهم. ويأتي ثاني الراحلين اللاعب الشاب الموهوب زياد طارق... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 07:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :