2022-09-30T19:16:47+03:00

تأجيل مباراة ميار شريف فى نصف نهائي بطولة بارما المفتوحة للتنس بسب الأمطار

تقرر تأجيل مباراة نصف نهائي بطولة بارما المفتوحة للتنس والتى كان من المقرر أن تجمع ميار شريف مع الرومانية انا بوجدان بسبب سقوط الأمطار بالإضافة إلى سوء الأحوال الجوية، ومن المقرر أن تقام المباراة غدا السبت.

ونجحت ميار شريف لاعبة منتخب التنس الأرض فى التأهل إلى نصف نهائي بطولة بارما المفتوحة والتى تقام بايطاليا بعد الفوز على منافستها الأمريكية لاورين ديفيز بمجموعتين دون رد بنتيجة 6/7 و 6/3  .

وكانت ميار تأهلت لربع النهائي بعد الفوز علي السويسرية سيمونا والتيرت المصنفة 120 عالميا. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تأجيل مباراة ميار شريف فى نصف نهائي بطولة بارما المفتوحة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تأجيل مباراة ميار شريف فى نصف نهائي بطولة بارما المفتوحة للتنس بسب الأمطار نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع تأجيل مباراة ميار شريف فى نصف نهائي بطولة بارما المفتوحة للتنس بسب الأمطار..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تقرر تأجيل مباراة نصف نهائي بطولة بارما المفتوحة للتنس والتى كان من المقرر أن تجمع ميار شريف مع الرومانية انا بوجدان بسبب سقوط الأمطار بالإضافة إلى سوء الأحوال الجوية، ومن المقرر أن تقام المباراة غدا السبت. ونجحت ميار شريف لاعبة منتخب التنس الأرض... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 07:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم