2022-09-30T19:16:53+03:00

رئيس النادي المصري: لم نتعرض لإيقاف القيد من الفيفا ونحاول سداد المديونيات

د ب أ – الأمة برس

2022-09-30 | منذ 15 ثانية

القاهرة - أكد كامل أبو علي، رئيس مجلس إدارة النادي المصري، أنه لم يصدر أي قرار بإيقاف الفريق عن القيد المحلي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وقال أبوعلي في تصريحات، نقلها المركز الإعلامي لناديه اليوم الجمعة، إنه لا صحة على الإطلاق لما تردد حول إيقاف المصري عن قيد لاعبيه على نظام انتقالات اللاعبين  الخاص بالاتحاد  الدولي لكرة القدم " فيفا" والمعروف بإسم "تي.أم.اس".

وأضاف أن مجلس الإدارة نجح في التعامل بنجاح مع عدد من الملفات ومن أهمها سداد مبلغ 130 ألف دولار وهي المستحقات المتأخرة لنادي الوداد البيضاوي المغربي في صفقة اللاعب كازادي كاسينجو.

وأوضح :"تم سداد أيضا مبلغ 27 ألف فرنك سويسري كرسوم استئناف للجنة شئون اللاعبين بالفيفا وذلك في ملف اللاعب التونسي رامي البدوي".

وأشار إلى أنه تم سداد 32 ألف فرنك سويسري كرسوم قضائية متأخرة واجبة السداد على النادي المصري،  وإنهاء التعاقد بالتراضي مع اللاعب الكونغولي كازادي كاسينجو بعد حصوله على مبلغ مالي، بجانب سداد المستحقات المتأخرة للاعب النيجيري أوستين أموتو وانهاء عقده.

وقال إن التفاوض ما زال جاريًا مع التونسي معين الشعباني المدير الفني الأسبق للمصري لإنهاء أزمة مستحقاته لدى المصري والبالغة 275 ألف دولار.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رئيس النادي المصري لم نتعرض لإيقاف القيد من الفيفا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الأمة برس ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رئيس النادي المصري: لم نتعرض لإيقاف القيد من الفيفا ونحاول سداد المديونيات نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب الأمة برس رئيس النادي المصري: لم نتعرض لإيقاف القيد من الفيفا ونحاول سداد المديونيات..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد د ب أ – الأمة برس2022-09-30 | منذ 15 ثانيةالقاهرة - أكد كامل أبو علي، رئيس مجلس إدارة النادي المصري، أنه لم يصدر أي قرار بإيقاف الفريق عن القيد المحلي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).وقال أبوعلي في تصريحات، نقلها المركز الإعلامي... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 07:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم