2022-09-30T19:24:15+03:00

محمد صلاح: هدفى مع ليفربول حصد البريميرليج ودورى الأبطال.. وزوجتى ترانى مجنونا

تحدث النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، عن كيفية مواجهة الضغوطات التى يتعرض لها سواء مع فريقه أو مع المنتخب المصري. 

وقال صلاح ، ردا على سؤال من لاعب الكريكيت معين على عبر موقع "يوتيوب"، :"عندما أنظر إلى الموقف من الخارج، أعتقد أن الكثير من الناس يرغبون في أن يكونوا في مكاني، ولذلك أحاول حقًا أن ألعب كرة القدم وأستمتع وأعرف ما أود تحقيقه حقًا".

وأضاف:"أحاول الاسترخاء وفعل ما أريده، عندما أريد الاسترخاء، أذهب إلى مكان ما ولا أرى الناس وأظل في الحديقة دون حديث مع أي أحد، وزوجتي تقول أنني مجنون، عندما أريد الاسترخاء أكون بمفردي لا أتحدث مع أي حد ولا أخذ هاتفي المحمول معي، هذا شيء يجعل ذهني صافيًا أكثر، وأتخلص من الأفكار السلبية".

كما وجه نجم إنجلترا السابق بيتر كراوتش سؤالا للنجم المصرى، حول ما إذا كان يعتقد أنه سيكون أسطورة في ليفربول بعد تجديد عقده؟، رد صلاح قائلا:"أعتقد أن الشيء الذي يُمكنني تحقيقه حقًا، في ليفربول هو الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى ولقب دوري أبطال أوروبا أيضًا، هذا هو الهدف الرئيسي لجميع الأفراد هُنا، نود حقًا الفوز بهما".

وختم: "إذا كان يُمكنني أن أكون أسطورة هُنا أو لا، سأترك الأمر للأشخاص الذين يفكرون فيه".

 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

محمد صلاح هدفى مع ليفربول حصد البريميرليج ودورى

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل محمد صلاح: هدفى مع ليفربول حصد البريميرليج ودورى الأبطال.. وزوجتى ترانى مجنونا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع محمد صلاح: هدفى مع ليفربول حصد البريميرليج ودورى الأبطال.. وزوجتى ترانى مجنونا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تحدث النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، عن كيفية مواجهة الضغوطات التى يتعرض لها سواء مع فريقه أو مع المنتخب المصري. وقال صلاح ، ردا على سؤال من لاعب الكريكيت معين على عبر موقع "يوتيوب"، :"عندما أنظر إلى الموقف من الخارج، أعتقد أن... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 07:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :