2022-09-30T19:36:16+03:00

عمر جابر يشارك في مران الزمالك للمرة الأولى

06:28 م | الجمعة 30 سبتمبر 2022

عمر جابر لاعب الزمالك

شارك عمر جابر الظهير الأيمن الجديد لفريق الزمالك، في تدريبات الفريق اليوم الجمعة، لأول مرة بعد التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وانتظم عمر جابر في تدريب نادي الزمالك، اليوم الجمعة على ملعب عبداللطيف ابو رجيلة عقب انتهاء معسكر منتخب مصر. 

عمر جابر يشارك في مران الزمالك 

 عمر جابر لأول في تدريبات الفريق تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، بعد إعلان الزمالك التعاقد معه في الفترة الأخيرة.

                      عمر جابر لاعب الزمالك

واستقبل أعضاء الجهاز الفني للفريق واللاعبين، عمر جابر ورحبوا به قبل انطلاق تدريبات الفريق على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة دوري أبطال إفريقيا.

الزمالك.

موعد مباراة الزمالك القادمة 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها في تنزانيا يوم 9 أكتوبر المقبل. 

وكان نادي الزمالك قد أعلن التعاقد مع عمر جابر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية قادمًا من نادي بيراميدز.

وخاض عمر جابر، عدة تجارب قبل العودة لنادي الزمالك من جديد هذا الموسم، حيث لعب لنادي بازل السويسري كما احترف في الدوري الأمريكي.

وكان نادي الزمالك قد فاز على فريق إليكت التشادي، برباعية مقابل لاشيئ، خلال المباراة التي أقيمت بينهما في الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عمر جابر يشارك في مران الزمالك للمرة الأولى

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عمر جابر يشارك في مران الزمالك للمرة الأولى نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عمر جابر يشارك في مران الزمالك للمرة الأولى..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 06:28 م | الجمعة 30 سبتمبر 2022 عمر جابر لاعب الزمالك شارك عمر جابر الظهير الأيمن الجديد لفريق الزمالك، في تدريبات الفريق اليوم الجمعة، لأول مرة بعد التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.وانتظم عمر جابر في تدريب نادي... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 07:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :