2022-09-30T19:40:21+03:00

ديوكوفيتش يقهر الكندي بوسبيسيل

نجح ديوكوفيتش، الذي أطاح في ثمن النهائي بالإسباني بابلو أندوخار، في إقصاء بوسبيسيل، بالفوز عليه 7-6 (7-5) و6-3، في لقاء استغرق ساعة و53 دقيقة. كانت المجموعة الأولى متكافئة للغاية، ولم يتنازل أي من اللاعبين عن شوط إرساله، قبل أن ينجح الصربي في افتكاكها عبر شوط كسر التعادل "تاي بريك"، بعد تفوقه في بدايته 4-0، لينهيه لصالحه 7-5.

وفي المجموعة الثانية، نجح المصنف الأول سابقاً، والسابع حالياً، في كسر إرسال منافسه الكندي في الشوط الثامن، ليفوز باللقاء.

ويعد هذا سادس انتصار لديوكوفيتش على بوسبيسيل في ست مواجهات.

وسيواجه الصربي في نصف النهائي منافسه الروسي رومان سافيولين، الذي اطاح بالفرنسي آرثر ريندركنيش 6-4 و6-1.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ديوكوفيتش يقهر الكندي بوسبيسيل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ديوكوفيتش يقهر الكندي بوسبيسيل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب موقع 24 ديوكوفيتش يقهر الكندي بوسبيسيل ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد نجح ديوكوفيتش، الذي أطاح في ثمن النهائي بالإسباني بابلو أندوخار، في إقصاء بوسبيسيل، بالفوز عليه 7-6 (7-5) و6-3، في لقاء استغرق ساعة و53 دقيقة. كانت المجموعة الأولى متكافئة للغاية، ولم يتنازل أي من اللاعبين عن شوط إرساله، قبل أن ينجح الصربي في... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 07:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :