2022-09-30T19:40:31+03:00

آخر تطورات تعاقد الأهلي مع البرازيلي مارسينهو

يسعى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب حسم تعاقده مع النجم البرازيلي مارسينهو في أقرب وقت ممكن لتدعيم صفوف الفريق.

الأهلي يكثف مفاوضاته لضم مارسينهو

وأكد مصدر داخل القلعة الحمراء أن مسئولو النادي الأهلي في مفاوضات مكثفة مع نادي كاواساكي الياباني للتعاقد مع النجم مارسينهو.

وأوضح أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي لديه قناعة كبيرة بإمكانيات النجم البرازيلي مارسينهو لذلك تم تكثيف المفاوضات مع ناديه.

مميزات صفقة الأهلي المتوقعة

ويلعب البرازيلي مارسينهو في الجناح الأيمن أو الأيسر ويبلغ عمره 27 عامًا، وتبلغ قيمته التسويقية حسب ترانسفير ماركت 825 ألف دولار.

وشارك مارسينهو مع نادي كاواساكي الياباني في 35 مباراة وتمكن من تسجيل 12 هدف وصناعة 4 أهداف آخرين.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

آخر تطورات تعاقد الأهلي مع البرازيلي مارسينهو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل آخر تطورات تعاقد الأهلي مع البرازيلي مارسينهو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الفجر آخر تطورات تعاقد الأهلي مع البرازيلي مارسينهو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يسعى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب حسم تعاقده مع النجم البرازيلي مارسينهو في أقرب وقت ممكن لتدعيم صفوف الفريق.الأهلي يكثف مفاوضاته لضم مارسينهووأكد مصدر داخل القلعة الحمراء أن مسئولو النادي الأهلي في مفاوضات مكثفة مع نادي... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 07:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم