2022-09-30T19:56:11+03:00

"أبيض" السلة ضمن 5 منتخبات آسيوية في "التصنيف الدولي"

أصدر الاتحاد الدولي لكرة السلة (فيبا)، التصنيف العالمي والقاري الجديد للمنتخبات والذي شمل إشادة بالمنتخب الوطني الأول من ضمن خمسة منتخبات حققت قفزة نوعية في الترتيب على صعيد القارة الآسيوية، بجانب منتخبات لبنان البحرين وسوريا واندونيسيا.

وحرص الاتحاد الدولي على وضع صورة لاعب المنتخب قيس عمر بجانب نجوم منتخبات لبنان والبحرين وسوريا واندونيسيا في تأكيد على القفزة النوعية التي حققتها المنتخبات على سلم الترتيب العالمي والقاري الجديد.

وجاء التقدم الإماراتي جراء النتائج الإيجابية التي حققها "الأبيض"، خاصة مع حصده ذهبية دورة الألعاب الخليجية الثالثة في الكويت مايو الماضي، ثم عبوره بنجاح النافذة الأولى من التصفيات الآسيوية. وتقدم المنتخب تسع مراتب دفعة واحدة، ليحتل حالياً المركز 114 دولياً، و24 آسيويا.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أبيض السلة ضمن 5 منتخبات آسيوية في التصنيف الدولي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "أبيض" السلة ضمن 5 منتخبات آسيوية في "التصنيف الدولي" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب الإمارات اليوم "أبيض" السلة ضمن 5 منتخبات آسيوية في "التصنيف الدولي"..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أصدر الاتحاد الدولي لكرة السلة (فيبا)، التصنيف العالمي والقاري الجديد للمنتخبات والذي شمل إشادة بالمنتخب الوطني الأول من ضمن خمسة منتخبات حققت قفزة نوعية في الترتيب على صعيد القارة الآسيوية، بجانب منتخبات لبنان البحرين وسوريا واندونيسيا.وحرص... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 07:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم