2022-09-30T20:04:53+03:00

كاكاو: لقاء العراق صعب في آسيوية الصالات غداً

السبت 2022/10/1

عدد المشاهدات 1969

أكد مدرب منتخب الكويت الوطني لكرة الصالات، ريكاردو سوبرال "كاكاو"، أن الفريق كان الأفضل في الشوط الثاني لمباراته أمام تايلند اليوم الخميس ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى.

وأضاف في المؤتمر الصحافي الذي عقد عقب اللقاء: "اهدرنا عددا كبيرا من الفرص كانت كفيلة باقتناص النقاط الثلاث، مع الوضع في الاعتبار قوة المنتخب التايلندي".

وأشار كاكاو إلى أن مباراة منتخب الكويت مع نظيره العراقي غداً السبت صعبة للغاية، مبينا أن الأزرق تحسن كثيرا في البطولة الآسيوية، ومواجهته أمام العراق في كأس العرب لا تعد مقياساً للقاء المقبل.

من جانبه، قال مدرب منتخب تايلند، الأسباني كارلوس سيزار، أن لاعبي منتخب الكويت وفريقه يستحقون التهنئة على المستوى الذي قدموه.

ولفت إلى أن فريقه تعرض لضغوط هائلة في الشوط الثاني للقاء، تمثلت في الهجوم بلا هوادة من قبل لاعبي الكويت، إلى جانب مساندة جماهيرية رائعة للمنافس.

وأشاد سيزار بالهدف الثاني للأزرق الذي أحرزه اللاعب أحمد الفارسي، موضحا أن لاعبي فريقه لا يسددون على المرمى، ويفضلون التمرير للوصول إلى الشباك.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كاكاو لقاء العراق صعب في آسيوية الصالات غدا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأنباء الكويتية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كاكاو: لقاء العراق صعب في آسيوية الصالات غداً نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأنباء الكويتية كاكاو: لقاء العراق صعب في آسيوية الصالات غداً..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد السبت 2022/10/1 عدد المشاهدات 1969أكد مدرب منتخب الكويت الوطني لكرة الصالات، ريكاردو سوبرال "كاكاو"، أن الفريق كان الأفضل في الشوط الثاني لمباراته أمام تايلند اليوم الخميس ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى.وأضاف في المؤتمر الصحافي الذي... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 08:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :