2024-02-11T17:08:42+03:00

سجل أبطال أمم أفريقيا قبل نهائى نيجيريا وكوت ديفوار.. إنفو جراف

ينفرد منتخب مصر بصدارة ترتيب المنتخبات الأكثر تتويجاً بلقب كأس الأمم الأفريقية على مر التاريخ، وذلك قبل نهائى النسخة 34 من البطولة 2023، والمقرر إقامتها بين منتخبى نيجيريا وكوت ديفوار.

ويلتقى منتخب كوت ديفوار مع نيجيريا فى نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، فىالعاشرة مساء اليوم، الأحد، على ملعب "الحسن واتارا" فى أبيدجان عاصمة ساحل العاج والذى يتسع لأكثر من 60 ألف متفرج.

ويأتى منتخب مصر فى صدارة قائمة الأكثر تتويجا باللقب الأفريقي على مدار التاريخ بـ7 ألقاب، بينما يحل منتخب الكاميرون فى المركز الثاني بـ5 بطولات، ثم غانا 4 ألقاب ونيجيريا 3 بطولات.

وجاءت قائمة المنتخبات الأكثر فوزا بلقب أمم أفريقيا عبر التاريخ، كالتالي..

مصر - 7 مرات

الكاميرون - 5 مرات

غانا - 4 مرات

نيجيريا - 3 مرات

كوت ديفوار - مرتين

الجزائر - مرتان

زائير "الكونغو الديموقراطية" حاليا - مرتان

أبطال أمم أفريقيا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سجل أبطال أمم أفريقيا قبل نهائى نيجيريا وكوت ديفوار

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سجل أبطال أمم أفريقيا قبل نهائى نيجيريا وكوت ديفوار.. إنفو جراف نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع سجل أبطال أمم أفريقيا قبل نهائى نيجيريا وكوت ديفوار.. إنفو جراف..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ينفرد منتخب مصر بصدارة ترتيب المنتخبات الأكثر تتويجاً بلقب كأس الأمم الأفريقية على مر التاريخ، وذلك قبل نهائى النسخة 34 من البطولة 2023، والمقرر إقامتها بين منتخبى نيجيريا وكوت ديفوار.ويلتقى منتخب كوت ديفوار مع نيجيريا فى نهائي بطولة كأس الأمم... , نشر في الأحد 2024/02/11 الساعة 05:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم