2024-02-11T17:08:49+03:00

ضربة موجعة قوية في ريال مدريد

أعلن نادي ريال مدريد، اليوم الأحد، إصابة نجمه الإنجليزي جود بيلينجهام، دون تحديد مدة غيابه.

ضربة موجعة قوية في ريال مدريد 

وجاء البيان الذي نشره الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد:" بعد الفحوصات التي أجريت اليوم على جود بيلينجهام، تم تشخيص إصابته بالتواء شديد في كاحله الأيسر". 

وشهدت مباراة ريال مدريد ضد جيرونا، التي أقيمت مساء أمس، تألق كبير من بيلنجهام حيث سجل هدفين من أصل أربعة أهداف أحرزه لاعبو الملكي.

من الجدير بالذكر أن ريال مدريد، يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني للموسم الحالي، برصيد 61 نقطة، وبفارق

والجدير بالذكر أن فريق ريال مدريد، يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني في موسمه الحالي، برصيد 61 نقطة وبفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه "جيرونا" صاحب المركز الثاني.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ضربة موجعة قوية في ريال مدريد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ضربة موجعة قوية في ريال مدريد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الفجر ضربة موجعة قوية في ريال مدريد ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن نادي ريال مدريد، اليوم الأحد، إصابة نجمه الإنجليزي جود بيلينجهام، دون تحديد مدة غيابه. ضربة موجعة قوية في ريال مدريد  وجاء البيان الذي نشره الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد:" بعد الفحوصات التي أجريت اليوم على جود بيلينجهام، تم تشخيص إصابته... , نشر في الأحد 2024/02/11 الساعة 05:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم
قبل 3 ساعة و 6 دقيقة