2024-02-12T07:09:11+03:00

دوري أبطال أوروبا.. موعد مباراة ريال مدريد ضد لايبزيج والقنوات الناقلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد لمواجهة نظيره فريق لايبزيج الألماني غدا الثلاثاء في إياب الدور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد أمام نظيره لايبزيج مساء غدا الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الفريق الأخير.

وصعد فريق ريال مدريد إلى هذا الدور بعد احتلاله صدارة مجموعته في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم وذلك برصيد 16 نقطة.

وعلى الجانب الآخر صعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي لايبزيج الألماني إلى الدور الستة عشر بعد احتلاله المركز الثاني في مجموعته برصيد 12 نقطة.

وسوف يتم نقل مباراة ريال مدريد أمام نظيره فريق لايبزيج في بطولة دوري أبطال أوروبا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

دوري أبطال أوروبا موعد مباراة ريال مدريد ضد لايبزيج

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل دوري أبطال أوروبا.. موعد مباراة ريال مدريد ضد لايبزيج والقنوات الناقلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الفجر دوري أبطال أوروبا.. موعد مباراة ريال مدريد ضد لايبزيج والقنوات الناقلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد لمواجهة نظيره فريق لايبزيج الألماني غدا الثلاثاء في إياب الدور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا. ومن المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد أمام نظيره لايبزيج مساء غدا الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة... , نشر في الأثنين 2024/02/12 الساعة 07:09 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم