2024-02-12T14:53:02+03:00

موعد وصول النشامى وفتح المدرجات وحفل التكريم .. تفاصيل

عمان ـ السوسنة

يقيم الاتحاد الأردني لكرة القدم، حفل استقبال وتكريم لمنتخب النشامى تحت عنوان “حيهم الأبطال” بعد الإنجاز التاريخي بوصول المنتخب الوطني للمباراة النهائية لبطولة كأس آسيا قطر 2023.

وتحط طائرة المنتخب الوطني في مطار الملكة علياء الدولي عصر الاثنين، على أن يتبعها العديد من الفقرات لاستقبال وتكريم النشامى في ستاد عمان الدولي.

ويبدأ الحفل الخاص باستقبال وتكريم النشامى على ستاد عمان الدولي عند السادسة والنصف مساء، حيث يتضمن العديد من الفقرات المنوعة للاحتفال بأبطال المنتخب الوطني، على أن تفتح المدرجات للجماهير اعتبارا من الساعة الخامسة مساء.

وأعلن الاتحاد، عن طرح تذاكر حفل التكريم في ستاد عمان الدولي أمام جماهير المنتخب الوطني مجانا، بعد حجز المقاعد عبر المنصة الإلكترونية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد وصول النشامى وفتح المدرجات وحفل التكريم تفاصيل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السوسنة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد وصول النشامى وفتح المدرجات وحفل التكريم .. تفاصيل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة السوسنة موعد وصول النشامى وفتح المدرجات وحفل التكريم .. تفاصيل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد عمان ـ السوسنةيقيم الاتحاد الأردني لكرة القدم، حفل استقبال وتكريم لمنتخب النشامى تحت عنوان “حيهم الأبطال” بعد الإنجاز التاريخي بوصول المنتخب الوطني للمباراة النهائية لبطولة كأس آسيا قطر 2023.وتحط طائرة المنتخب الوطني في مطار الملكة علياء الدولي... , نشر في الأثنين 2024/02/12 الساعة 02:53 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم