2024-02-12T16:32:48+03:00

برشلونة يفكر في التفاوض مع أسطورة ريال مدريد لخلافة تشافي. مفاجأة

اتخذ المدير الفنى تشافي هيرنانديز، قرارًا هامًا بالرحيل عن تدريب فريق برشلونة الإسباني، بنهاية الموسم الحالي.

وأعلن تشافي هذا القرار مساء الأحد، عقب الهزيمة المدوية أمام فياريال بنتيجة (5-3)، ضمن الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

وتسبب هذا القرار في حالة من الاستياء التام، داخل إدارة نادي برشلونة، بسبب توقيت الإعلان منتصف الموسم، إلى جانب حالة حزن عامة داخل غرفة ملابس الفريق الكتالوني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويعيش برشلونة موسم صعب للغاية مع تشافي، بخسارة بطولتي كأس السوبر الإسباني، وكأس ملك إسبانيا، بالإضافة للابتعاد حسابيا عن صراع المنافسة على لقب الدوري الإسباني.

ويشرف تشافي هيرنانديز على منصب المدير الفني لبرشلونة منذ عامين، بعد أن تولى المسئولية خلفا للهولندي رونالد كومان الذي عاش فترة صعبة أيضا مع النادي الكتالوني.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ألونسو بديل تشافي في برشلونة

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية مساء اليوم الإثنين، أن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، يفكر في التفاوض مع تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن لخلافة تشافي هيرنانديز في الموسم المقبل.

وأشارت إلى أن إذا وافق تشابي ألونسو على تولي تدريب برشلونة، سيكون ذلك ضربة كبيرة لنادي ريال مدريد الذي أحد لاعبيه لمدة ستة مواسم وحقق عدد كبير من الألقاب بقميصه.

اقرأ أيضا

عاجل| مانشيني مرشح لتدريب عملاق البريميرليج.. هل يرحل عن الأخضر؟

مدرب النصر يكشف عن قرار جديد بعد ودية الهلال .. تهديد مثير


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

برشلونة يفكر في التفاوض مع أسطورة ريال مدريد لخلافة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل برشلونة يفكر في التفاوض مع أسطورة ريال مدريد لخلافة تشافي. مفاجأة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت برشلونة يفكر في التفاوض مع أسطورة ريال مدريد لخلافة تشافي. مفاجأة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد اتخذ المدير الفنى تشافي هيرنانديز، قرارًا هامًا بالرحيل عن تدريب فريق برشلونة الإسباني، بنهاية الموسم الحالي.وأعلن تشافي هذا القرار مساء الأحد، عقب الهزيمة المدوية أمام فياريال بنتيجة (5-3)، ضمن الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.... , نشر في الأثنين 2024/02/12 الساعة 04:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم
قبل 3 ساعة و 52 دقيقة