2024-02-12T16:45:15+03:00

إقالة تشافي من تدريب برشلونة مستبعدة حاليًا!

– تعادل برشلونة مع غرناطة بنتيجة 3-3 في اللقاء الذي جمعهما امس الأحد، ضمن منافسات الجولة 24 من بطولة الدوري الإسباني.

‏ووفقًا لما ذكرته صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية، فإن إقالة تشافي مستبعدة حاليًا لأن النادي يرغب فس الحفاظ على نهجه ويريد استمراره حتى 30 يونيو.

بالإضافة إلى ذلك، هناك أصوات داخل النادي تحذر من أن الإقالة قد تؤدي إلى نتائج عكسية خاصة قبل اللقاء الهام ضد نابولي في دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن تشافي أعلن من قبل أنه سيغادر البارسا عقب نهاية الموسم الجاري، ولكن النتائج السلبية التي يحققها في الفترة الحالية قد تؤدي إلى إقالته في أي وقت.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إقالة تشافي من تدريب برشلونة مستبعدة حالي ا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إقالة تشافي من تدريب برشلونة مستبعدة حاليًا! نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة إقالة تشافي من تدريب برشلونة مستبعدة حاليًا!..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – تعادل برشلونة مع غرناطة بنتيجة 3-3 في اللقاء الذي جمعهما امس الأحد، ضمن منافسات الجولة 24 من بطولة الدوري الإسباني. ‏ووفقًا لما ذكرته صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية، فإن إقالة تشافي مستبعدة حاليًا لأن... , نشر في الأثنين 2024/02/12 الساعة 04:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم