2024-05-14T20:04:14+03:00

"هزيمة واحدة وصلابة دفاعية".. أرقام الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم

كتب - يوسف محمد

يلاقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الترجي التوني، يوم السبت المقبل الموافق 18 مايو الجاري، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر إقامة المباراة، يوم السبت المقبل الموافق 18 مايو الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ستاد "رادس" بتونس.

وتقام مباراة العودة بين الفريقين، يوم 25 مايو الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، على ستاد "القاهرة الدولي".

ويستعرض موقع مصراوي في السطور التالية، مشوار الترجي التونسي في بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

وخاض فريق الدم والذهب 12 مباراة في بطولة دوري أبطال أفريقيا حتى الآن، تمكن خلالهم من تحقيق الفوز في 6 مباريات، وتعادل في 5 لقاءات، وتلقى الهزيمة في مباراة واحدة فقط بالبطولة.

وسجل لاعبو الترجي التونسي في البطولة هذا الموسم 9 أهداف في البطولة، وتلقت شباكهم 3 أهداف فقط في البطولة.

أقرأ أيضاً

مؤمن زكريا يؤدي صلاة العصر خلال مباراة الاتحاد وسموحة (صور)

وفاة وجروح خطيرة.. حادث سير يسبب دراما في عائلة نجم أولمبياد أتالانتا (صور)

"من إخفاق أوروبي إلى نهائي أفريقيا".. من هو ميجيل كاردوسو مدرب الترجي؟


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هزيمة واحدة وصلابة دفاعية أرقام الترجي التونسي في دوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "هزيمة واحدة وصلابة دفاعية".. أرقام الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب مصراوي "هزيمة واحدة وصلابة دفاعية".. أرقام الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كتب - يوسف محمد يلاقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الترجي التوني، يوم السبت المقبل الموافق 18 مايو الجاري، في نهائي دوري أبطال أفريقيا. ومن المقرر إقامة المباراة، يوم السبت المقبل الموافق 18 مايو الجاري، في تمام الساعة العاشرة... , نشر في الثلاثاء 2024/05/14 الساعة 08:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم