2024-05-15T03:08:48+03:00

تيباس: مبابي سيكون في ريال مدريد لـ 5 مواسم

كشف رئيس الدوري الإسباني لكرة القدم خافيير تيباس عن انتقال المهاجم الفرنسي كيليان مبابي إلى ريال مدريد.

وقال تيباس: “نعم، مبابي سيكون في مدريد العام المقبل، الموسم المقبل”، مضيفا أن إنتقال النجم الفرنسي إلى مدريد أمر مفروغ منه، فهو أحد أفضل اللاعبين في العالم، مع وجود فينيسيوس جونيور وجود بيلينجهام، سيصبح لدى ريال مدريد فريق رائع، لكن ذلك لا يعني ضمان الفوز بالبطولات.

وأضاف  أنه إذا وقع مبابى خمسة مواسم ستكون لديه الفرصة للمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا خمسة أعوام متتالية”.

وأعلن كليان في 10 مايو الجارى، رحيله عن باريس سان جيرمان بنهاية الموسم، لكن المهاجم لم يذكر اسم الفريق الجديد.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تيباس مبابي سيكون في ريال مدريد لـ 5 مواسم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تيباس: مبابي سيكون في ريال مدريد لـ 5 مواسم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى تيباس: مبابي سيكون في ريال مدريد لـ 5 مواسم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف رئيس الدوري الإسباني لكرة القدم خافيير تيباس عن انتقال المهاجم الفرنسي كيليان مبابي إلى ريال مدريد. وقال تيباس: “نعم، مبابي سيكون في مدريد العام المقبل، الموسم المقبل”، مضيفا أن إنتقال النجم الفرنسي إلى مدريد أمر مفروغ منه، فهو... , نشر في الأربعاء 2024/05/15 الساعة 03:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم