2024-05-15T03:12:52+03:00

جولة «دي بي ورلد» للغولف تظفر بـ 5 جوائز

فازت جولة «دي بي ورلد» (موانئ دبي العالمية) للغولف بخمس جوائز في حفل جوائز صناعة الرياضة في الشرق الأوسط، الذي أقيم في فندق ومنتجع أتلانتس دبي، بدعم من مجلس دبي الرياضي، وحصلت «دي بي ورلد» (موانئ دبي العالمية)، الشريك الرئيس للجولة، على ثلاث جوائز ذهبية، بداية مع الجائزة الذهبية في فئة أفضل محتوى ذي علامة تجارية، والجائزة الذهبية لأفضل مبادرة للمسؤولية الاجتماعية للشركات، والجائزة الذهبية عن فئة أفضل رعاية مع كأس رايدر التي أقيمت في العاصمة الإيطالية روما، كما حصلت جولة «دي دبي ورلد» على الجائزة الفضية في فئة مبادرة المسؤولية الاجتماعية للشركات لأفضل حدث رياضي عن مبادرة «جرين درايف»، ونالت الجولة الجائزة الفضية في فئة أفضل حدث رياضي عن بطولة «أبوظبي إتش إس بي سي 2023».

من جانبه، قال المدير التنفيذي لجولة «دي بي ورلد» في الشرق الأوسط، توم فيليبس: «نحن عازمون على جعل بطولاتنا في الشرق الأوسط رائدة في مجالات، مثل المشاركة المبتكرة للجماهير والمحتوى الرقمي والاستدامة».

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

فيسبوك تويتر

لينكدين

Pin Interest

Whats App


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جولة دي بي ورلد للغولف تظفر بـ 5 جوائز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جولة «دي بي ورلد» للغولف تظفر بـ 5 جوائز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب الإمارات اليوم جولة «دي بي ورلد» للغولف تظفر بـ 5 جوائز..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد فازت جولة «دي بي ورلد» (موانئ دبي العالمية) للغولف بخمس جوائز في حفل جوائز صناعة الرياضة في الشرق الأوسط، الذي أقيم في فندق ومنتجع أتلانتس دبي، بدعم من مجلس دبي الرياضي، وحصلت «دي بي ورلد» (موانئ دبي العالمية)، الشريك الرئيس للجولة، على ثلاث جوائز... , نشر في الأربعاء 2024/05/15 الساعة 03:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم