2024-05-15T19:45:43+03:00

استبعاد 7 لاعبين من قائمة الأهلي لمواجهة الترجي التونسي.. (خاص)

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي استبعاد 7 لاعبين من قائمة مواجهة الترجي التونسي بذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، في رادس، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني عن أن مارسيل كولر قرر استبعاد كل من: طاهر محمد طاهر وكريستو وخالد عبد الفتاح وحمزة علاء (لأسباب فنية) وعبد القادر وكوكا وعمرو السولية (لعدم الجاهزية).

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي

ويخوص الأهلي مباراته المقبلة أمام الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري الأبطال يوم السبت المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، بحضور 27 ألف مشجع للفريق التونسي في لقاء مرتقب يبن الطرفين.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

استبعاد 7 لاعبين من قائمة الأهلي لمواجهة الترجي التونسي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل استبعاد 7 لاعبين من قائمة الأهلي لمواجهة الترجي التونسي.. (خاص) نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن استبعاد 7 لاعبين من قائمة الأهلي لمواجهة الترجي التونسي.. (خاص)..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي استبعاد 7 لاعبين من قائمة مواجهة الترجي التونسي بذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، في رادس، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة. وكشف مصدر داخل... , نشر في الأربعاء 2024/05/15 الساعة 07:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم