2024-05-15T19:46:17+03:00

القادسية: لا مفاوضات مع الأهلي بشأن أبو الشامات

نفى نادي القادسية صحة الأنباء المتداولة عن وجود مفاوضات مع النادي الأهلي للتعاقد مع لاعبه محمد أبو الشامات.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت وجود مفاوضات من جانب إدارة نادي الأهلي مع نظيرتها في نادي القادسية، للتعاقد مع محمد أبو الشامات.

وأكد القادسية أن اللاعب مستمر مع الفريق خلال الموسم الكروي المُقبل، حسبما ذكر موقع الميدان الرياضي، اليوم.

يذكر أن أبو الشامات لعب مع نادي القادسية خلال الموسم الجاري في 13 مباراة في بطولة دوري يلو الدرجة الأولى؛ حيث صنع 4 أهداف خلال 957 دقيقة لعب.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

القادسية لا مفاوضات مع الأهلي بشأن أبو الشامات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل القادسية: لا مفاوضات مع الأهلي بشأن أبو الشامات نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى القادسية: لا مفاوضات مع الأهلي بشأن أبو الشامات..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد نفى نادي القادسية صحة الأنباء المتداولة عن وجود مفاوضات مع النادي الأهلي للتعاقد مع لاعبه محمد أبو الشامات. وكانت تقارير صحفية قد أكدت وجود مفاوضات من جانب إدارة نادي الأهلي مع نظيرتها في نادي القادسية، للتعاقد مع محمد أبو الشامات. وأكد... , نشر في الأربعاء 2024/05/15 الساعة 07:46 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم