2024-05-15T19:48:06+03:00

حسام وإبراهيم حسن في مباراة بيراميدز وسيراميكا

الأربعاء 15/مايو/2024 - 07:46 م

حضر حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم وإبراهيم حسن مدير منتخب مصر إلى استاد الدفاع الجوي لمتابعة مباراة بيراميدز وسيراميكا ضمن مباريات الجولة 23 بالدوري الممتاز.

حسام وإبراهيم حسن في مباراة بيراميدز وسيراميكا

يستعد منتخب مصر لمواجهة بوركينا فاسو وغينيا بيساو يومي 6 و10 يونيو من الشهر المقبل في الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

موعد مباراة منتخب مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو

ويواجه منتخب مصر الأول نظيره بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 أيام 6 و10 يونيو المقبل.

تصريحات حسام حسن

وفي سياق متصل وقال حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر فى تصريحات صحفية:" أنا ضد التقليل من مستوى تصفيات كأس العالم وبوركينا وغينيا بيساو منافسين كبار بسبب المحترفين.

وأضاف: هدفي الأساسي هو عودة منتخب مصر لسابق عهده والتميز وأن نعود مرة أخري لتحقيق البطولات، ولابد من الاستعداد الجيد لتصفيات كأس العالم، ولكن ازاي اقلل من منتخبات يملكوا العديد من المحترفين.

وأكمل: منتخب بوركينا فاسو يملك 27 محترفا وفي أمم إفريقيا الأخير تأهل من دور المجموعات من مجموعة بها الجزائر وعندما ودع البطولة بسبب الخسارة أمام منتخب مالي القوي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حسام وإبراهيم حسن في مباراة بيراميدز وسيراميكا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حسام وإبراهيم حسن في مباراة بيراميدز وسيراميكا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 حسام وإبراهيم حسن في مباراة بيراميدز وسيراميكا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأربعاء 15/مايو/2024 - 07:46 م حضر حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم وإبراهيم حسن مدير منتخب مصر إلى استاد الدفاع الجوي لمتابعة مباراة بيراميدز وسيراميكا ضمن مباريات الجولة 23 بالدوري الممتاز. حسام... , نشر في الأربعاء 2024/05/15 الساعة 07:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم