2024-05-15T19:48:07+03:00

الأهلي يعلن إصابة كريستو وغيابه عن مباراة الترجي في نهائي إفريقيا

الأربعاء 15/مايو/2024 - 07:42 م

قال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي  الأهلي، إن محمد الضاوي كريستو لاعب الفريق، اشتكى من الإصابة بعد انتهاء مران الفريق الذي أقيم اليوم على ملعب التتش.

وأوضح جاب الله أن كريستو اشتكى عقب انتهاء المران من آلام في العضلة الضامة، وعلى إثرها فضل الجهاز الفني بقاء اللاعب في القاهرة.

وأشار طبيب الأهلي إلى أن كريستو سيخضع لفحص طبي وأشعة غدًا الخميس، على أن يبدأ مباشرة بعدها تنفيذ البرنامج التأهيلي للتخلص من الإصابة.

وتتوجه بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، مساء اليوم إلى تونس، استعدادًا لخوض مباراة الترجي مساء السبت المقبل، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

قائمة الأهلي لمباراة  الترجي

من ناحية أخرى جاءت قائمة الأهلي لمباراة الترجي على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - مصطفى مخلوف.

في خط الدفاع: محمد هاني - أكرم توفيق - كريم فؤاد - محمود متولي - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - على معلول - كريم الدبيس.

في خط الوسط: مروان عطية - إمام عاشور - محمد مجدي أفشة - كريم نيدفيد - أليو ديانج - رضا سليم - حسين الشحات - بيرسي تاو - كريم نيدفيد.

في خط الهجوم: محمود كهربا - وسام أبو علي - أنتوني موديست.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأهلي يعلن إصابة كريستو وغيابه عن مباراة الترجي في نهائي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأهلي يعلن إصابة كريستو وغيابه عن مباراة الترجي في نهائي إفريقيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 الأهلي يعلن إصابة كريستو وغيابه عن مباراة الترجي في نهائي إفريقيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأربعاء 15/مايو/2024 - 07:42 م قال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي  الأهلي، إن محمد الضاوي كريستو لاعب الفريق، اشتكى من الإصابة بعد انتهاء مران الفريق الذي أقيم اليوم على ملعب التتش. وأوضح جاب... , نشر في الأربعاء 2024/05/15 الساعة 07:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :