2024-05-15T19:52:38+03:00

صفقات عالمية على أبواب الاتحاد في الصيف

يسعى نادي الاتحاد لحسم عدة صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، لتدعيم صفوف الفريق الأول ، استعداداً للموسم الرياضي 2024-2025 .

وأوضح الصحفي الأرجنتيني لوكاس جاتي خلال مداخلته مع برنامج «دورينا غير» ، فإن الاتحاد يخطط لضم أنخيل كوريا لاعب أتلتيكو مدريد ، بالإضافة إلى وجود اتفاق مع الأرجنتيني ناهيتان نانديز لاعب وسط كالياري الإيطالي، والذي سينضم للفريق في صفقة مجانية .

وأشار جاتي إلى أن الاتحاد يرغب في ضم الأرجنتيني أدريان مارتينيز مهاجم راسينج ولكن اللاعب لديه رغبة في استكمال الموسم الحالي مع ناديه .

ويُذكر أن الاتحاد يبحث عن تعويض فشله في الموسم الرياضي الحالي ، بعد خروجه من كافة البطولات التي شارك فيها سواء على المستوى المحلي أو القاري .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

صفقات عالمية على أبواب الاتحاد في الصيف

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل صفقات عالمية على أبواب الاتحاد في الصيف نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى صفقات عالمية على أبواب الاتحاد في الصيف..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يسعى نادي الاتحاد لحسم عدة صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، لتدعيم صفوف الفريق الأول ، استعداداً للموسم الرياضي 2024-2025 . وأوضح الصحفي الأرجنتيني لوكاس جاتي خلال مداخلته مع برنامج «دورينا غير» ، فإن الاتحاد يخطط لضم أنخيل... , نشر في الأربعاء 2024/05/15 الساعة 07:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم