2024-05-15T19:52:39+03:00

دي بروين يشيد بـ أورتيغا

- أشاد كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي بأداء زميله في الفريق الحارس ستيفان أورتيغا الذي أنقذ السيتيزنز أمس، الثلاثاء، أمام توتنهام وحافظ على نظافة شباكه ليقرب السيتي خطوة جديدة من لقب البريميرليج .

وقال دي بروين عن أورتيغا: “لقد جاء ولم يعرفه الكثير من الناس من أين أتى أو أين لعب، لكنه كان مثيرا للإعجاب حقا، أينما لعب مع الفريق كان جيدا حقا، كان لديه الكثير من الفرص هذا العام”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

دي بروين يشيد بـ أورتيغا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل دي بروين يشيد بـ أورتيغا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة دي بروين يشيد بـ أورتيغا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - أشاد كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي بأداء زميله في الفريق الحارس ستيفان أورتيغا الذي أنقذ السيتيزنز أمس، الثلاثاء، أمام توتنهام وحافظ على نظافة شباكه ليقرب السيتي خطوة جديدة من لقب البريميرليج . وقال دي بروين عن أورتيغا:... , نشر في الأربعاء 2024/05/15 الساعة 07:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم