2024-05-15T19:57:35+03:00

نهائي دوري أبطال أفريقيا.. لاعب جديد يغيب عن الأهلي أمام الترجي للإصابة

كشف الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تفاصيل غصابة اللاعب التونسي محمد الضاوي كريستو وتأكد غيابه عن رحلة الأهلي إلى تونس لخوض نهائي دوري أبطال افريقيا.

وقال طبيب الأهلي في تصريحات رسمية  إن محمد الضاوي كريستو لاعب الفريق، اشتكى من الإصابة بعد انتهاء مران الفريق الذي أقيم اليوم على ملعب التتش.

وأضاف أن إصابة كريستو عبارة عن آلام في العضلة الضامة، وقرر الجهاز الفني بقاء اللاعب في القاهرة لإستكمال العلاج خاصة انه سيغيب عن المباراة.

وأشار جاب الله إلى أن كريستو سيخضع لفحص طبي وأشعة غدًا الخميس، على أن يبدأ مباشرة بعدها تنفيذ البرنامج التأهيلي للتخلص من الإصابة.

وانضم “كريستو” لقائمة اللاعبين المصابين الغائبين عن الأهلي في مواجهة الترجي وهم عمرو السولية وأحمد عبدالقادر وأحمد نبيل كوكا للإصابة.

وتتوجه بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، برئاسة محمود الخطيب، رئيس النادي، مساء اليوم إلى تونس، استعدادًا لخوض مباراة الترجي مساء السبت المقبل، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نهائي دوري أبطال أفريقيا لاعب جديد يغيب عن الأهلي أمام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نهائي دوري أبطال أفريقيا.. لاعب جديد يغيب عن الأهلي أمام الترجي للإصابة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز نهائي دوري أبطال أفريقيا.. لاعب جديد يغيب عن الأهلي أمام الترجي للإصابة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تفاصيل غصابة اللاعب التونسي محمد الضاوي كريستو وتأكد غيابه عن رحلة الأهلي إلى تونس لخوض نهائي دوري أبطال افريقيا.وقال طبيب الأهلي في تصريحات رسمية  إن محمد الضاوي كريستو لاعب... , نشر في الأربعاء 2024/05/15 الساعة 07:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم