2024-05-15T19:57:41+03:00

مورينيو يبني إمبراطورية جديدة.. "حسم وجهته الجديدة في السعودية"

في تطور مثير، كشفت تقارير صحيفة إنجليزية موثوقة، عن حسم المدرب البرتغالي العالمي جوزيه مورينيو، وجهته بشكل نهائي بين ناديين كبيرين في السعودية. 

وأفادت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، اليوم، أن مورينيو قد أبدى في وقت سابق انفتاحه على فكرة التدريب في السعودية، مشترطا تواجد مشروع رياضي يناسبه مهنيا.

مورينيو منفتح على تدريب فريق القادسية السعودي، موضحا إنه يعد مناسبا له مهنيا، وهو ما لم يتحقق في مفاوضاته مع نادي الشباب خلال الفترة الماضية.

كما أن هناك أنباء خلال الفترة الماضية تشير إلى احتمالية قدوم مورينيو إلى نادي النصر، خاصة مع علاقته القوية بقائد الفريق كريستيانو رونالدو، ولكن يبدو أن المدرب الملقب "اسبيشيال وان" قد حسم وجهته إلى القادسية، وهو ما يشير إلى احتمالية كبيرة بقدوم صفقات من العيار الثقيل للنادي الصاعد حديثا لدوري روشن.

ويستعد مورينيو صاحب الـ "61 عامًا"، للعودة إلى التدريب مجددًا بعد إعفائه من قيادة روما الإيطالي منتصف الموسم الجاري إثر تردي نتائج الفريق في جميع المسابقات.

اقرأ أيضا

القادسية يطلق قنبلة مدوية.. عرض رسمي لضم جوهرة الهلال

هل ينتقل نجم القادسية إلى الأهلي في الصيفية؟.. رد حاسم


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مورينيو يبني إمبراطورية جديدة حسم وجهته الجديدة في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مورينيو يبني إمبراطورية جديدة.. "حسم وجهته الجديدة في السعودية" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت مورينيو يبني إمبراطورية جديدة.. "حسم وجهته الجديدة في السعودية"..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد في تطور مثير، كشفت تقارير صحيفة إنجليزية موثوقة، عن حسم المدرب البرتغالي العالمي جوزيه مورينيو، وجهته بشكل نهائي بين ناديين كبيرين في السعودية. وأفادت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، اليوم، أن مورينيو قد أبدى في وقت سابق انفتاحه على فكرة التدريب في... , نشر في الأربعاء 2024/05/15 الساعة 07:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم