الاكثر مشاهدة

الأحد 2021/12/05 الساعة 01:48 م سبورت -شاهد العرب يخذلون صلاح والبرتغال تتجاهل رونالدو أهم الأصوات في سباق الكرة الذهبية , عدن الغدعدن الغد متابعات حصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على الكرة الذهبية للمرة السابعة في تاريخه ليبتعد عن منافسه الأشرس كريستيانو رونالدو بجائزتين البعض كان يعتقد أن والان الى المزيد من سبووورت نت.

(عدن الغد) متابعات:

البعض كان يعتقد أن ميسي لم يستحق الفوز بهذه الجائزة، وأن روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ كان الأحق للظفر بها.

هل هناك أصوات غريبة؟

أصوات ألمانيا جاءت لصالح ليفاندوفسكي كذلك، ومن بعده ميسي، ثم كيليان مبابي ورونالدو وجورجينيو.

وإسبانيا كانت الصدارة فيها لبنزيما ثم ليفاندوفسكي وميسي ورونالدو ودي بروينه، وفرنسا ليفاندوفسكي أيضًا وبعده ميسي وبنزيما وجورجينيو ومبابي.

الصوت الأغرب كان لسريلانكا، حيث جاء ترنت آرنولد في المركز الأول، من بعده بيير أوباميانج وأنطوان جريزمان وروبرت ليفاندوفسكي ومارك تير شتيجن.

ماذا عن العرب؟

البحرين جاء صوتها في المركز الأول لجورجينيو، ثم بنزيما وصلاح وميسي ورونالدو.

العراق اختارت صلاح في المركز الأول ومن بعده ليفاندوفسكي ثم بنزيما وجورجينيو وميسي، والأردن نفس الشيء بالنسبة لصلاح، حيث جاء بنزيما في المركز الثاني ثم مبابي ورونالدو وميسي.

صوت فلسطين ذهب لصلاح في المركز الأول ومن بعده ميسي ورونالدو ومبابي وجورجينيو، ولبنان كانت الصدارة فيها لميسي ثم ليفاندوفسكي وجورجينيو ومبابي ورونالدو.

وأمام سوريا فقد تجاهلت صلاح تمامًا، بظهور بنزيما كمتصدر بعده رونالدو وميسي وهالاند وليفاندوفسكي، واليمن ساندت صلاح حيث وضعه في المركز الأول بعده بنزيما ومحرز ورونالدو ومبابي.

وتونس وضعت رونالدو في المركز الأول بعده ليفاندوفسكي وكانتي وصلاح وليوناردو بونوتشي، والسعودية الأول كان لجورجينيو ثم ميسي وكانتي وبرونو فيرنانديش وأخيرًا صلاح.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

العرب يخذلون صلاح والبرتغال تتجاهل رونالدو أهم الأصوات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عدن الغد ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل العرب يخذلون صلاح والبرتغال تتجاهل رونالدو .. أهم الأصوات في سباق الكرة الذهبية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب عدن الغد العرب يخذلون صلاح والبرتغال تتجاهل رونالدو .. أهم الأصوات في سباق الكرة الذهبية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد (عدن الغد) متابعات:حصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على الكرة الذهبية للمرة السابعة في تاريخه، ليبتعد عن منافسه الأشرس كريستيانو رونالدو بجائزتين. البعض كان يعتقد أن ميسي لم يستحق الفوز بهذه الجائزة، وأن روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ كان... , نشر في الأحد 2021/12/05 الساعة 01:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم