الاكثر مشاهدة

الخميس 2022/08/11 الساعة 01:28 م سبورت -شاهد لا يشبع هكذا وصفت الصحف الإسبانية ريال مدريد , موقع 24احتفت الصحافة الرياضية الإسبانية الصادرة اليوم الخميس بفوز ريال مدريد بكأس السوبر الأوروبي على حساب إينتراخت فرانكفورت بهدفين نظيفين وأجمعت على أن الملكي لا يشبع والان الى المزيد من سبووورت نت.

احتفت الصحافة الرياضية الإسبانية الصادرة اليوم الخميس بفوز ريال مدريد بكأس السوبر الأوروبي على حساب إينتراخت فرانكفورت بهدفين نظيفين وأجمعت على أن "الملكي" لا يشبع. وبعنوان "لا يشبع" جاء غلاف صحيفة ماركا مع صورة للاعبي ريال مدريد وهم يحتفلون بالكأس مع مدربهم الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وأضافت "بنزيما أصبح الهداف التاريخي الثاني للنادي".

ومن ناحيتها منحت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية مساحة صغيرة لانتصار الريال وكتبت "السوبر الأوروبي أبيض أيضاً. هدفا آلابا وبنزيما يمنحان الفوز للميرينغي أمام منافس لم يمثل خطورة".

وتصدرت الغلاف صورة لليفاندوفسكي ورافينيا وكوندي وكيسي.

وكتبت "ريال مدريد يفوز بأول لقب في الموسم" وأضافت "الريال يفوز بكأس السوبر الأوروبي بهدفي بنزيما وآلابا وبأداء مميز جديد لكورتوا".

وأضافت أن الصفقة متوقفة على توصل اللاعب الهولندي ووكيل أعماله لاتفاق مع النادي الإنجليزي.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

لا يشبع هكذا وصفت الصحف الإسبانية ريال مدريد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "لا يشبع".. هكذا وصفت الصحف الإسبانية ريال مدريد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب موقع 24 "لا يشبع".. هكذا وصفت الصحف الإسبانية ريال مدريد ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد احتفت الصحافة الرياضية الإسبانية الصادرة اليوم الخميس بفوز ريال مدريد بكأس السوبر الأوروبي على حساب إينتراخت فرانكفورت بهدفين نظيفين وأجمعت على أن "الملكي" لا يشبع. وبعنوان "لا يشبع" جاء غلاف صحيفة ماركا مع صورة للاعبي ريال مدريد وهم يحتفلون... , نشر في الخميس 2022/08/11 الساعة 01:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم