الاكثر مشاهدة

الخميس 2022/08/11 الساعة 07:24 م سبورت -شاهد الدوري الإيطالي عودة لوكاكو تعزز فرص إنتر , موقع 24تعزز عودة المهاجم روميلو لوكاكو بقوة آمال إنتر ميلان في الدفاع عن لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم في الموسم الجديد لكن فريق المدرب سيموني إنزاغي قد يتعرض والان الى المزيد من سبووورت نت.

تعزز عودة المهاجم روميلو لوكاكو بقوة آمال إنتر ميلان في الدفاع عن لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم في الموسم الجديد لكن فريق المدرب سيموني إنزاغي قد يتعرض لضربة قوية إذا ما قرر النادي الحصول على أموال مقابل بيع مدافعين أساسيين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية التي سارت فيها الأمور بصورة غير مطابقة تماماً للخطط. وبينما فشل إنتر ميلان في الدفاع عن لقب الدوري في الموسم الماضي حيث احتل المركز الثاني بفارق نقطتين خلف البطل ميلان إلا أنه فاز بكأس إيطاليا وبكأس السوبر المحلية وهناك تفاؤل في أروقة النادي حالياً بإمكانية الفوز بلقب الدوري المحلي للمرة 20 الموسم المقبل.

وتشكل عودة البلجيكي الدولي لوكاكو بعقد إعارة خطوة كبيرة للأمام بالنسبة لإنتر ميلان بالنظر إلى دور اللاعب المحوري خلال مسيرة الفريق نحو الفوز بلقب الدوري الإيطالي في موسم 2020-2021 إذ أنه أحرز 24 هدفاً وهيأ 10 فرص للتهديف.

وكان من الممكن أن يتعزز هذا الخط الهجومي بصورة أفضل بإضافة الأرجنتيني باولو ديبالا لكن مهاجم يوفنتوس فضل الانضمام إلى روما الإيطالي الذي يقوده المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو مدرب إنتر ميلان الأسبق.

وسيبدأ حامل اللقب الموسم باللعب في مواجهة ليتشي السبت المقبل.

وسيكون القرار النهائي الخاص بأي انتقالات جديدة في إنتر ميلان بيد مؤسسة سونينغ الصينية مالكة النادي لكن فرص النادي في الاحتفاظ بدرع الدوري ستتلقى ضربة هائلة إذا ما فضل الملاك الحصول على الأموال من بيع هذين اللاعبين.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الدوري الإيطالي عودة لوكاكو تعزز فرص إنتر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الدوري الإيطالي: عودة لوكاكو تعزز فرص إنتر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب موقع 24 الدوري الإيطالي: عودة لوكاكو تعزز فرص إنتر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تعزز عودة المهاجم روميلو لوكاكو بقوة آمال إنتر ميلان في الدفاع عن لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم في الموسم الجديد لكن فريق المدرب سيموني إنزاغي قد يتعرض لضربة قوية إذا ما قرر النادي الحصول على أموال مقابل بيع مدافعين أساسيين خلال فترة... , نشر في الخميس 2022/08/11 الساعة 07:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم